أخبارعين العقل

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع مشهد لرجل أمن في المسجد الحرام يثير الإعجاب

عاشت‭ ‬مملكة‭ ‬البحرين‭ ‬على مدار 5 ايام حدثًا‭ ‬عالميًّا‭ ‬هو‭ ‬الأكبرُ‭ ‬في‭ ‬تاريخها‭ ‬الحديث،‭ ‬أثبتت‭ ‬من‭ ‬خلاله‭ ‬مكانتها‭ ‬الدوليَّة‭ ‬على‭ ‬جميع‭ ‬المستويات‭ ‬السياسيَّة‭ ‬والاقتصاديَّة‭ ‬والاجتماعيَّة،‭ ‬وتمكَّنت‭ ‬من‭ ‬جذب‭ ‬أنظار‭ ‬المجتمع‭ ‬الدولي‭ ‬إلى‭ ‬التطور‭ ‬والتقدم‭ ‬الذي‭ ‬تعيشه‭ ‬المملكة‭ ‬خلال‭ ‬عهد‭  ‬الملك‭ ‬حمد‭ ‬بن‭ ‬عيسى‭ ‬آل‭ ‬خليفة‭ ‬.‬

افتتحت وكالة الأنباء القطرية “قنا” قاعات قنا للتدريب بمقر الوكالة في منطقة الدفنة وذلك تماشيا مع رؤية الوكالة في تطوير كوادرها الإعلامية ورفع كفاءتهم من خلال طرح برامج تدريبية نوعية متخصصة والاستعانة بمدربين محترفين وخبراء في مجال التدريب .

هنأ  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي  الدكتور كونستانتينوس كومبوس بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية في جمهورية قبرص، خلال اتصال هاتفي – عن تمنياته لمعاليه التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد، مشيدا بالعلاقات الاستراتيجية المتميزة بين البلدين.

وأعرب عن تطلعه للعمل معا من أجل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين دولة الإمارات وجمهورية قبرص في المجالات كافة.

أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد تعليماته للمعنيين في رئاسة الأركان العامة للجيش بالعمل على إبقاء باب التسجيل لدورتي ضباط الصف أفراد مفتوحاً طوال العام وعدم تقييده بفترات محددة.

وقالت رئاسة أركان الجيش إن تعليمات الخالد تأتي كخطوة تعد الأولى من نوعها بهدف دعم وتشجيع الشباب الكويتي على الالتحاق بشرف الخدمة العسكرية وذلك فور استيفائهم لشروط القبول واجتيازهم للاختبارات والفحوصات الطبية المقررة، دون تحميلهم عناء انتظار فتح باب التسجيل في فترات زمنية غير منتظمة.

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع مشهد لرجل أمن في المسجد الحرام، وهو يساعد أحد الأطفال في لبس الإحرام خلال دخوله إلى ساحة الطواف.

ووصف رواد منصات التواصل الاجتماعي المشهد بالجميل والرائع، مبينين أن رجال الأمن المشاركون في خدمة ضيوف الرحمن يضربون أروع الأمثلة، وظهر ذلك جلياً في الحرم المكي الشريف، خلال جهودهم للحفاظ على أمن وسلامة زوار بيت الله الحرام، وقيامهم بتوفير سبل الراحة لهم والعمل على مساعداتهم وتلبية احتياجاتهم في كل وقت.



مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button