أخبارالرئيسيةمجتمع

سيدي بنور..توشيح الحاج أحمد العروي بوسام الاستحقاق الوطني

سيدي بنور/ سعيد دنيال

تم بمقر المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بالجديدة، تسليم وسام الإستحقاق الوطني لإبن جماعة المشرك الحاج “أحمد العروي”، الذي أنعم عليه جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بوسام الاستحقاق الوطني، اعترافا له بالخدمات التي أسداها بكل تفاني وإخلاص في خدمة الوطن.
ويشغل إبن دوار الشروعة بجماعة المشرك الحاج أحمد العروي، منصب المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم سيدي بنور منذ أربع عقود، و عضو بجمعية منتجي الشمندر السكري، والنائب الأول لرئيس جماعة لمشرك بإقليم سيدي بنور.
ويأتي هذا التوشيح لتأكيد عطف ورضى جلالة الملك ورعاية جلالته السامية التي يوليها لمختلف الفاعلين، عرفانا لهم على حسن أدائهم وعن الخدمات التي يقدمونها لوطنهم.
ويمنح هذا الوسام لمن برهنوا خلال مسارهم العملي عن إخلاصهم لقيم الوطن وتفانيهم في خدمة الصالح العام وتشبعهم بروح الاستقامة والنزاهة وحسن الخلق.
‏وعبر الحاج أحمد العروي؛ عقب توشيحه بوسام الاستحفاق الملكي عن اعتزازه بهذه الالتفاتة المولوية الكريمة، التي تعكس اهتمام جلالة الملك وعنايته بالفاعلين بمختلف المجالات، مؤكدا أن هذا التوشيح يشكل حافزا للمزيد من العطاء، وفرصة للاستمرار في الوفاء للثوابت الوطنية والتشبث بها.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button