أخبارالعالممجتمع

طبيب أردني يصنع ابتسامة مشجع مغربي تعرض لحملة تنمر واسعة

نشر طبيب الأسنان الأردني شادي الشيخ عبر حسابه في “إنستغرام” منشورا طالب فيه متابعيه بإيصاله بالمشجع المدعو محمد الشرفي، وأعلن تبرعه بصنع ابتسامة بالمجان لمشجع مغربي تعرض بسبب شكل أسنانه، لحملة تنمر واسعة، شنها ضده عدد من مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، وذلك خلال ظهوره في الصور المتداولة لمشجعين مغاربة في مونديال قطر 2022
ونشر الطبيب منشورا جديدا بعد ساعات قليلة، أكد فيه أنه تمكن من التواصل مع المشجع المغربي محمد الشرفي، حيث تعهد بتحمل كافة تكاليف سفره من الدوحة إلى دبي بالإضافة إلى معالجة أسنانه بشكل كامل.
وسرعان ما تفاعل المشجع المغربي مع هذا الخبر معربا عن امتنانه للدكتور شادي الشيخ، كما أعرب في تصريحات صحفية عن أسفه لحملة التنمر “القاسية” التي تعرض لها.
وأكد المشجع أنه يعاني من مشاكل في القلب منعته سابقا من علاج أسنانه، مؤكدا أنه سعيد باتصال الطبيب الأردني به، وبالمفاجأة السارة التي حملها له.
ونشر بدوره الطبيب شادي الشيخ الفيديو المتداول للمشجع المغربي وهو يوجه الشكر له، حيث علق عليه قائلا : “هذا شرف لي.. أبشر وأنا أخوك”، ولاقت مبادرته حفاوة واسعة، حيث أشاد به عدد من النشطاء في كافة أرجاء الوطن العربي، واصفين مبادرته بالإنسانية.
وينحدر محمد الشرفي رفقة ابنه ريان من مدينة تطوان، ويعتبران من أشهر مشجعي “أسود الأطلس”، حيث عرفا بمرافقة المنتخب الوطني في كافة المحافل الدولية، وسبق أن أشادت منابر عدة بروحهما الوطنية العالية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button