أخباررياضة

برشلونة يبتعد في صدارة الليغا و ليفربول يحرق المان يونايتد في “أنفيلد” ب (7-0)


توجهت بعثة فريق الرجاء الرياضي، مساء الأحد، صوب غينيا، لخوض الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، أمام حوريا كوناكري الغيني مباشرة من مطار محمد الخامس الى العاصمة المالية باماكو.

ويواجه ممثل الكرة الوطنية مضيفه حوريا كوناكري، غد الثلاثاء، على أرضية ملعب 26 مارس في العاصمة المالية باماكو، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (17:00).

حسم فريق ليفربول قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز مهم وكبير على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، بعد أن أمطر شباكه بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، على أرضية ملعب “أنفيلد”.

وارتقى ليفربول بهذا الانتصار، إلى المركز الخامس برصيد 42 نقطة، مع مباراة ناقصة، الفوز فيها سيصعد به للمركز الرابع على حساب توتنهام هوتسبير، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد في 49 نقطة بالمركز الرابع.

عاد برشلونة لسكة الانتصارات، بعد فوزه يومه الأحد على ضيفه فالنسيا بهدف نظيف ، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب “سبوتيفاي كامب نو” وأمام حضور تجاوز 89 ألف متفرج، برسم الجولة 24 من الدوري الإسباني.
ورفع برشلونة رصيده إلى 62 نقطة في صدارة “الليكا”، بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد .

واصل المهاجم وليد شديرة، تألقه في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وقاد باري للفوز على مضيفه أسكولي بعدما سجل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة (45) من ركلة جزاء.

ونجح شديرة في تقديم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة، ورفع من حظوظ استدعائه من قبل مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي للوديتين القويتين أمام البرازيل في 25 من الشهر الجاري في ملعب طنجة، وأمام بيرو في 28 مدريد من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button