أخباررياضة

جامعة الكرة تقيل “يحيى حدقة” بسبب سوء التحكيم في البطولة الإحترافية

اعترف الدولي المغربي منير الحدادي، لاعب خيتافي، بأن التسجيل في مرمى فريقه السابق إشبيلية “أمر مؤلم”، موضحا أن مهمته الحالية تحتم عليه مساعدة زملائه.

انتعشت خزينة الجيش الملكي بعد ضمان النادي 350 ألف دولار (360 مليون سنتيم)، وذلك إثر تحقيق التأهل أمس الأحد إلى دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اقترب الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية الإسباني، من مغادرة منصبه كمدرب للفريق، بعدما بات النادي الأندلسي على أبواب إقالته وتعويضه بـخوسيه مينديليبار.

كشف منتخب البيرو عن برنامجه الإعدادي لمبارياته الودية خلال التوقف الدولي الحالي، والذي سيواجه خلاله كلا من ألمانيا والمغرب.

خاض المنتخب المغربي، مساء يومه الإثنين، أول حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم، ضمن المعسكر الإعدادي الذي ستتخلله مبارتين وديتين أمام البرازيل والبيرو.

وشهدت هذه الحصة التدريبية، مشاركة جميع العناصر التي حلت بالمغرب منذ مساء يوم أمس الأحد، في انتظار التحاق باقي اللاعبين، مساء يومه الإثنين، لاكتمال صفوف المنتخب، استعدادا لمواجهة البرازيل.

قرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الإثنين، إقالة يحيى حدقة من منصبه كمدير لمديرية التحكيم الوطنية.

وأفضى الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة، اليوم الإثنين، إلى إعفاء حدقة من منصبه، بعد الاحتجاجات الكبيرة التي طالت الأداء التحكيمي خلال بعض مباريات البطولة الاحترافية “إنوي”.

ويشكل التحكيم، نقطة سوداء داخل البطولة الاحترافية، في ظل الاحتجاجات الكثيرة التي ترافق العديد من المباريات، رغم تواجد تقنية الحكم المساعد في الملاعب الوطنية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button