أخباررياضة

نهضة بركان ينهزم أمام الفريق الكونغولي في نصف نهائي كأس “الكاف” 

 انهزم نادي نهضة بركان أمام مضيفه تيبي مازمبي في اللقاء الذي جمع بينهما زوال الأحد 8 ماي 2022 على أرضية ملعب مازمبي بلوموباشي برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .
و سجل الهدف الوحيد في اللقاء ،خلال الانفاس الأخيرة من المباراة ( 90+5 ) بواسطة اللاعب جون باكاتا ، بعد أن أضاف حكم الانغولي اللقاء فيكتور غوميز حوالي 10 دقائق كوقت بدل الضائع.
و شهدت كتيبة الفريق البرتقالي، بعض الغيابات الوازنة اغلبها بسبب الإصابة، من متوسط الميدان المخضرم بكر الهلالي والمهاجمين معاد فكاك والموريتاني أداما با.
وحرم نادي “تب بي مازمبي” من امتياز “السعة الكاملة” للملعب، بعد أن توصل بعقوبة من “الكاف” تفرض عليه خفض الحضور الجماهيري، إلى خمسة آلاف متفرج من أصل 18 ألفا، على خلفية أحداث مواجهة بيراميدز المصري، في إياب دور الربع.
وانتهى الشوط الأول من المباراة على ايقاع البياض، حيث حاول فريق “تي بي مازمبي” افتتاح التسجيل عن طريق القيام بهجمات منظمة لكنه واجه دفاعها متيقظا أفشل كل المناورات التي كان يقوم المهاجم كيتامبلا .
وقام هجوم الفريق البرتقالي بين الفينة و الأخرى بحملات مضادة بواسطة كل من يوسف الفحلي وشادراك و الشرقي البحري ، لكنها لم تكتسي طابع الخطورة.
ومارس خلال الشوط الثاني ،مارس نادي “تيبي مازمبي” ضغطا متواصلا على ضيفه نهضة بركان وكان قريبا من افتتاح حصة التسجيل في أكثر مناسبة لولا استبسال الحارس الشاب حمزة حمايني في الدفاع عن نظافة شباكه.

يُذكر أن لقاء الاياب، سيجرى يوم الأحد القادم على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button