أخبارالعالمرياضة

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية يكرم والدة النجم العالمي أشرف حكيمي

تتصدر والدة النجم العالمي أشرف حكيمي المناسبات التي يتكرم فيها ابنها بعد الإنجاز الرياضي التاريخي بتأهل أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم للعام 2022 في قطر.
وصعدت والدة حكيمي إلى مسرح “جوي أوردس” في السعودية، بعد أن سبق لها واستقبلها الملك محمد السادس مع أمهات اللاعبين بفريق أسود الأطلس لدى تكريمه للمنتخب المغربي بعد المونديال في دجنبر الماضي.

وبعد أن رأى ابنها حكيمي يقبلها إثر إعلان فوزه بجائزة “الرياضي المفضل” في حفل توزيع جوائز جوي أواردس، دعاها رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ ودعاها للحضور إلى المسرح، ولبت والدة حكيمي طلب آل الشيخ، حيث تسلم حكيمي الجائزة التي سرعان ما حمّلها إياها. وقال آل الشيخ قبل إعلان فوز حكيمي بالجائزة “يستاهل”، وسرعان ما نادى والدة حكيمي قائلا: “تعالي معه”.
وقال حكيمي في تصريح للصحافة “أنا سعيد بحضوري إلى هنا، إلى هذا البلد المميز، وأنا سعيد أن أكون هنا وبجانبي أمي الداعمة لي”، وشكر منتخب المغرب لدعمه له.

وتعود قصة حكيمي ووالدته إلى مباريات كأس العالم في قطر، عندما نشر النجم المغربي صور تقبيل والدته بعد انتصار منتخب بلاده على بلجيكا، وعلق عليها قائلا “أحبك أمي”.
ونشر حساب كأس العالم FIFA، حينها، تعليقا عليها “حماس وأمومة وبُنُوة وقبلة مغربية في حب الوطن بعد الانتصار التاريخي أمام بلجيكا”، بعدما انتشرت صور ومقاطع فيديو لحكيمي وهو يعانق ويقبل والدته ويهديها قميصه.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button