أخباررياضة

نجم المنتخب الجزائري متهم بإغتصاب فتاة فرنسية وهذا موعد محاكمته

أعلن عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، مساء يومه الخميس، عن استقالته من منصبه كنائب لرئيس العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وقدم البدراوي استقالته من العصبة الاحترافية، في مرور على المباشر رفقة الزميل عادل العماري، عبر برنامج “الحقيقة في 90 دقيقة”، وذلك احتجاجا على البرمجة.

وأوضح، أنه قرر الولوج للمكتب المديري للعصبة خدمة لمصالح الرجاء، لكن الفريق الأخضر لم يستفذ أي شيء من صفته كنائب أول للرئيس.

قررت السلطات الفرنسية متابعة اللاعب الجزائري، إلياس الشتي، قضائيًا، على خلفية اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة في أواخر شهر دجنبر الماضي.

وذكرت صحيفة “Ouest-France” أن إلياس الشتي، لاعب أنجيه، يشتبه في اعتدائه جنسياً على فتاة في ملهى ليلي، خلال فترة التوقف الدولي التي تلت نهائيات كأس العالم “قطر 2022”. وسيخضع للمحاكمة في أبريل المقبل وفقًا لإجراءات “المثول عند الاعتراف المسبق”.

هذا وأكدت الصحيفة أن نادي أنجيه أكد صحة الادعاءات الموجهة للاعب الجزائري، وأضافت بأن مدير التواصل بالنادي الفرنسي أكد أن هذا الأخير سيتابع ما ستؤول إليه الأمور، والأحكام القضائية في الواقعة.

بلغ التساؤل حول هوية ممثلي المملكة المغربية في كأس الملك سلمان للأندية العربية أوجه، مع اقتراب إجراء القرعة التي ستحتضنها الرياض السعودية، يوم الإثنين المقبل.

وستجرى النسخة المقبلة بحضور 37 ناديا، وبجوائز مالية مهمة خاصة للمتوج باللقب (6 ملايين دولار للبطل)، وللوصيف (2.5 مليون دولار).

ومن المرتقب أن يشارك في النسخة المقبلة فريقا الرجاء والوداد الرياضيين المعفيين من الدور التمهيدي، علما أن الاتحاد العربي لكرة القدم كان قد سبق وأن طالب الاتحادات المشاركة بتحديد هوية ممثليها في المسابقة.

شهد حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للأفضل لسنة 2022، والذي أقيم يوم الإثنين الماضي، بالعاصمة الفرنسية باريس، حضور العديد من الشخصيات الرياضية.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، من بين الشخصيات التي حضرت حفل جوائز “الفيفا”، والذي وُضع خلاله الدولي المغربي أشرف حكيمي في تشكيلة السنة.

والتقى لقجع في الحفل المذكور، برئيس “الفيفا” جياني إنفانتينو، إلى جانب هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سابقا وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للعبة، وعضو اللجنة التنفيذية لـ”الكاف”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button