الناس و الحياة

صانع محتوى إسباني شهير: المغرب بلد الأمان وكرم الضيافة (فيديو)

كارلوس كروز، صانع محتوى إسباني مشهور، زار مؤخرًا المغرب، واكتشف تناقضًا مدهشًا بين ما تم تحذيره منه وتجربته الفعلية. وكشف في مقطع فيديو له على منصة تيكتوك: “بمجرد وصولي إلى المغرب، فوجئت بمدى اختلاف الواقع عن الأحكام المسبقة التي لدى الكثير من الناس”.

وسجل المؤثر الإسباني الذي يتابعه آلاف المعجبين، أثناء إقامته، العديد من الفيديوهات التي فند فيها بعض الإشاعات المضللة حول السلامة في المدن القديمة وعدم الأمان بالنسبة لاستخدام الهاتف النقال في الأماكن العامة، وهي الموضوعات تلقى بشأنها العديد من التحذيرات.

@carloscruzrzz

¿Habeis venido alguna vez?🇲🇦 Mucho mas por la otra red social #viajarsolo #vivirviajando #mochilero #marruecos

♬ sonido original – Carlos Cruz

وخلافًا لهذه الأحكام المسبقة، قال كروز بأن تجربته كانت تجربة آمنة تمامًا وبأنه تلقى ترحيبًا حارًا من السكان المحليين. وقال: “لم أشعر قط بعدم الأمان وكان الناس متعاونين بشكل لا يصدق”، مشددًا على كرم الضيافة المغربية.

ومن التحديات التي واجهها المغامر الإسباني هو التشابه بين شوارع المدن القديمة، ومع ذلك، فإن متعة اكتشاف فن الطهو المحلي طغت على هذا الإزعاج البسيط، “يا لها من أشياء لذيذة!”، هتف بحماس، وأوصى بعدم تفويت فرصة تذوق الأطباق المغربية الرائعة.

ونشر كارلوس كروز سلسلة من الفيديوهات خاصة عن مراكش وشفشاون، ودروبهما القديمة، وفنونهما، وأماكنهما السياحية، ما أثار إعجاب العديد من متابعيه.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button