أخبارالرئيسيةرياضة

فاس وطنجة محطتان لقمتي إياب الدورة 4 في بطولة كرة السلة

الحدث الافريقي – عبد الاله خيار

تتواصل نهاية هذا الاسبوع منافسات إياب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة في دورتها الرابعة من مرحلة الاياب ، ومن ابرز محطات الدورة محطتي فاس و طنجة.
بطنجة يستضيف الاتحاد الطنجي جمعية سلا في مباراة من العيار الثقيل ،و يرغب فارس البوغاز استعادة نغمة الفوز التي غابت عنه لدورات ، في الوقت الذي يبحث فيه فارس الرقراق عن فوز جديد يخول له الحفاظ على موقع الريادة ، في طنجة كل الاحتمالات ممكنة ان تعطي لهذا الفريق حق الفوز فمن يفاجئ من ..؟!.
وبفاس المغرب الفاسي يستضيف فريق ليكسوس العرائش ، وهما معا يسيران في خط تصاعدي .. الفريق الفاسي يطمح إلى تكريس نزيد من النتائج الإيجابية وعينه على انتصار جديد ،بينما الفريق العرائشي يرغب في تاكيد صحوته ، بفاس كل المؤشرات قابلة لاحداث مفاجاة الدورة..لننتظر معا ..نتيجة المواجهة.
بطانطان يلتقي شباب الوطية لطانطان مع مجد طنجة الذي يجر معه متاعبه ازمته المالية وتقهقره في سبورةالترتيب ، الفريق الصحراوي امامه فرصة مواتية لكسب نقط جديدة فهل تسمح بذلك مجد طنجة ام ستقف بالمرصاد في وجه اندحار النتائج ؟!.
بسلا يستضيف فريق الجيش الملكي نادي الرجاء في مباراة لن يقبل فيها الطرفان معا سوى الفوز بنقاط المواجهة التي تعد بالشيء الكثير ،فهل يكون الفريق العسكري في يومه الكبير ويحقق الانتصار ،ام ان الرجاء سيلعب من اجل تحقيق ما ينتظره من نقاط المواجهة سيما ورتبته تفرض عليه إعادة التوازن المفقود.

بمراكش مباراة اسفل الترتيب بين الكوكب المراكشي وامل الحسيمي ، بقاعة الزرقطوني معقل المراكشيين
تنتظر من الفريق المحلي العودة الى سكة الانتصارات ،لكن امل الحسيمي يرغب بدوره في الخروج من عنق الزجاجة
البرنامج :
السبت 3 فبراير2024
سلا :المركز الرياضي العسكري :س15:الجيش الملكي -الرجاء الرياضي
الاحد 4 فبراير2024
فاس :قاعة 11يناير; س17:المغرب الفاسي-ليكسوس العرائش
طانطان :القاعة المغطاة :س17:شباب الوطية طانطان-مجد طنجة
مراكش : قاعة الزرقطوني :س18:الكوكب المراكشي-امل الحسيمي
الاثنين 5فبراير 2024
طنجة :قاعة الزياتن :س19:اتحاد طنجة -جمعية سلا

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button