أخباررياضة

عصبة الشرق للجيدو تكرم البطل “كنفودي” وتمنحه لقب سفير الأمل

نظمت عصبة الشرق للجيدو تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للجيدو، صباح أمس الأحد، بوجدة تحت شعار “تعالوا جميعا لنكون حول الطفل كنفودي براء ضيف الأمل”، البطولة الجهوية للشبان، إضافة إلى صبيحة لأطفال الأندية والجمعيات المنضوية تحت لواء العصبة أطرها العديد من أبطال المغرب في رياضة الجيدو.

اللقاء الذي حضره العديد من الشخصيات الوازنة، بمدينة الألفية و ثلة من الفاعلين الجمعويين والرياضيين، كان مناسبة للتعريف أكثر برياضة الجيدو التي تعتبر من أهم الرياضات بالمغرب نظرا للالقاب التي تم تحصيلها من طرف أبطال مغاربة.

و شكر رئيس عصبة الشرق مبارك شنيور كل الفاعلين والمنظمين وفي مقدمتهم الشركاء، كما نوه بالمجهودات الجبارة التي تبذلها الأطر التقنية والفنية المنضوية تحت لواء العصبة وكل رؤساء الجمعيات والأندية المختصة في رياضة الجيدو على ما يقدمونه من أجل الرقي بالرياضة وتحقيق المبتغى المتوخى.

وفي نفس السياق، أشرف رئيس عصبة الشرق رفقة الوفد المرافق والطاقم التقني على تكريم البطل براء كنفودي، حيث تم منحه لقب سفير الأمل لعصبة جهة الشرق للجيدو.

وشكر بالمناسبة، البطل براء كنفودي رئيس عصبة الشرق والطاقم التقني والفني وجميع الأساتذة والمؤطرين على هذا التكريم الذي اعتبره تشريفا، تكريم أدخل الفرحة والسرور وهو بمثابة تشجيع ودعم معنوي للتصدي ومجابهة المرض. كما دعا براء في كلمته الموجهة الى كل الأطفال والتلاميذ، أنه مهما كان نوع المرض، يبقى الالتزام بالرياضة أهم شيء في الحياة، وكما يقول براء في قولته الشهيرة، “لن تخيفني ولن تهزمني فبإيماني وإراداتي ورياضتي سأهزمك وأنتصر عليك..”

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button