أخبارسياسة

حميد شباط يستنكر بشدة الاعتداء و يطالب بفتح تحقيق

شدد فريق المواطنة بجماعة فاس، وفق بلاغ أصدره الفريق، على استنكاره للهجوم البلطجي الدنيئ على زعيم الفريق، السياسي والمناضل حميد شباط، بلغ حد تهديده بالسلاح الأبيض، وعلى باقي أعضاء فريق المعارضة بالمجلس الجماعي لفاس العالمة. خلال اجتماع استثنائي لدراسة وتقييم اشغال الدورة الاستثنائية لشهر اكتوبرالجاري.

واعتبر نص البلاغ، أن عمل الفريق يدخل في سياق عمله النضالي ومعارضته البناءة ومواقفه الراسخة في مواجهة الانتهازيين والفاسدين في محاولة بئيسة للرد على الاجتماع الباهر، كما يصفه نفس البلاغ، الذي عقده الفريق بقاعة الندوات بجماعة فاس في ثاني أكتوبر 2022.

وإذ، يعبر بلاغ الفريق الجماعي عن استنكاره الشديد لهذا الهجوم الوحشي على مقر الجماعة، يدين كل الواقفين وراءه والممولين له سواء من بعيد أو قريب.، ويعرب عن تضامنه المطلق واللامشروط مع حميد شباط المناضل النقابي والسياسي الكبير.، ويطالب ذات البلاغ، الجهات المسؤولة بفتح تحقيق في الموضوع، واستقراء سجلات البث المباشر، وكشف كل من له علاقة بالموضوع، واتخاذ المتعين في حقه. بحسب نفس البلاغ دائما.

وكان فريق حميد شباط، قد عارض نقطتين مدرجيتين في جدول أعمال الدورة الاستثنائية خلال جلستي الثلاثاء والخميس، والتي تخص مشروع تصميم تهيئة بنفوذ مقاطعة سايس، وقرار التخطيط حدود الطرق العامة، وانسحابه قبل التصويت على النقطتين المدرجتين في جدول الأعمال.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button