أخبارصحافة وإعلام

المعزوزي..علامة الجودة الاعلامية تجد صداها في اسبانيا ودورة المنتدى قريبا

أكد سعيد المعزوزي أن أشغال “منتدى واقع الإعلام و التواصل بين المتعة و الحقيقة ” الذي نظمته الجمعية المغربية لفنون الإعلام و التواصل في شتنبر الأخير بالرباط، ترك صدى طيبا ومميزا لدى الحضور والمتتبعين، حيث أعلن المعزوزي في ختام هذا المنتدى الذي شارك فيه ثلة من خيرة الاعلاميين والباحثين المغاربة عن فكرة إنشاء علامة الجودة الاعلامية.

وكان المعزوزي الذي يقوم بزيارة لاقليم كاتالونيا باسبانيا أن التقى مجموعة من الشخصيات الدبلوماسية والفاعلين الجمعويين هناك من أجل الترويج دوليا لفكرة علامة الجودة الاعلامية التي يعلن عنها لأول مرة في المغرب.

وأعلن المعزوزي من إسبانيا أن المنتدى يستعد لتنظيم الدورة الثانية في أفق العام 2023 ، سيحضرها العديد من الشخصيات الوطنية والدولية التي عبرت عن رغبتها في المشاركة.

و لقي إصدار مجلة المنتدى ” واقع الإعلام و التواصل بين المتعة و الحقيقة ” حيزا مهما من الإهتمام من قبل نخبة من الديبلوماسيين و المثقفين و الإعلاميين و هيآت تواصلية إسبانية و فاعلين في مختلف القطاعات .

و أكد المعزوزي ، أن هذه الجولة الأولى خصت إقليم كتالونيا بولاياته الكبرى ،حيث أن دائرة الترويج للمنتدى و علامة الجودة لازالت تستجيب لباقي الولايات الأسبانية و بعض الدول الأوروبية في الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button