الرئيسيةثقافة و فن

“الأفروآسيوية” تطلق مركز الغزالي للدراسات والبحوث والترجمة


أطلقت الجامعة الأفروآسيوية مركزاً علمياً بحثياً يقدم خدمات الدراسات والبحوث والترجمة على مستوى عالمي في تخصصات واسعة.
وقالت الجامعة في بيان صحفي نشرته اليوم الثلاثاء، إن “مركز الغزالي للدراسات والبحوث والترجمة بالأفروآسيوية يقدم خدمات بحثية دولية غير محدودة لمساعدة طلبة البكالوريوس و الدراسات العليا في الجامعات المختلفة على مستوى العالم .
وأشار البيان إلى تقديم المركز خدماته لمعظم التخصصات العلمية والإنسانية والاجتماعية والإسلامية وباللغات المختلفة لمعظم دول العالم.
ونوهت بأن المركز يضم كوكبة من العلماء والخبراء والمتخصصين المشهود لهم بالعطاء العلمي والمعرفي محلياً ودولياً وفريقا من الباحثين والتقنيين المساعدين على أعلى مستوى من الحرفية في الدراسات البحثية وشؤون الترجمة لمعظم لغات العالم خاصة العربية والإنجليزية ويقدم كذلك خدماته للباحثين والأساتذة في مرحلة الترقي في كافة تخصصاتهم المهنية.
ووفق تصريحات المسؤولين، فإن المركز يعد “حاضنة علمية ومعرفية ومركز علمي متخصص يسهم في ربط مخرجات الدراسات البحثية والمعرفية باحتياجات سوق العمل ومعالجة قضايا الواقع المعاصر وصرحاً علمياً ومنارة يحتذى بها محلياً ودولياً”.
وأن مركز الغزلي يعمل على تقديم الارشاد والتوجيه الأكاديمي والبحثي وفق معايير الجودة المحلية والعالمية، لتأهيل كوادر بحثية متميزة بمختلف أنواع المعارف خاصة التخصصات المتعلقة بالعلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم الشرعية.
كما يحرص المركز على العمل بضوابط علمية مهنية وقيم من المسؤولية والتميز والجودة والشفافية.
ودعا مدير المركز الباحثين الراغبين بالاستفادة من خدمات المركز إلى التواصل عبر الإيميل “[email protected] “، أو عبر الواتس رقم 00201101152370 ، للدكتورة أميرة عبد المنعم عبد الحي، رئيس وحدة القبول والتسجيل.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button