أخبارأخبار سريعة

أخبار فلسطين : أبرزها إستشهاد محمد علي 17 عاما برصاص الاحتلال الإسرائيلي

■ نظمت بلدية الكفريات، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، ووزارة السياحة، فعاليات يوم التراث بعنوان “إرث الأجداد للأحفاد”، بافتتاح معرض للتراث والمنتجات اليدوية.   

■ حذرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية المجتمع الدولي والدول كافة من مخاطر تنفيذ مخططات الاحتلال الاستيطانية الضخمة على فرصة احياء عملية السلام باعتبارها “وصفة” الحكومة الإسرائيلية لتفجير ساحة الصراع وإدخالها بدوامة من العنف لا تنتهي ويصعب السيطرة عليها.

■ إقتحم عشرات المستوطنين وعناصر من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، امس الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، والمصلى المرواني.

■ بحث أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ،  الأربعاء، مع نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، واستمرار التنسيق المشترك على المستويات كافة.

■ أدانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” إغلاق سلطات الاحتلال الإسرائيلي ملف دعس عضو المجلس الثوري للحركة بيان طبيب، وتقييده ضد مجهول.
وأكدت الحركة أن إغلاق الملف وتقييده ضد مجهول يهدف للتغطية على جرائم المستوطنين بحق أبناء شعبنا، وتجنيبهم العقوبات على ما يقترفونه من جرائم.

■ إستشهد الفتى محمد علي (17 عاما)،  الأربعاء، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالصدر في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، احتجزت جثمان الفتى محمد علي، عقب نقله إلى مستشفى هداسا بالقدس المحتلة، ورفضت تسليمه لعائلته، فيما أعلنت القوى الوطنية والإسلامية  عبر مكبرات الصوت الحداد في مخيم شعفاط مدة ثلاثة أيام.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button