أخبارالمرأةجهات المملكةرياضة

نادي الإتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي لكرة اليد سيدات يعود للقسم الوطني الأول ممتاز

تمكن نادي الاتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي لكرة اليد سيدات من الرجوع إلى القسم الوطني الأول ممتاز ، بعدما حقق العلامة الكاملة في بطولة القسم الوطني الثاني وتصدره لمجموعته لينجح في الحصول على ورقة الصعود بعد تغلبه على النادي البلدي ايت ملول في مقابلات السد بقاعة ابراهيم طاطوم بالدار البيضاء.

ويضم الفريق الوجدي لاعبات متميزات يقودهن الأطر المناضلة بزغود عبد السلام و المدير التقني الكبير وديع بكاوي و لاعبة المنتخب الوطني السابقة والمولودية منانة بريوق و الاداري موسى الرحماني، رفقة الأطر المساعدة التي خلقت نواة فريق قادر على المنافسة في بطولة القسم الوطني الأول إناث .

ويتطلع فريق الاتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي لكرة اليد، بقيادة أطره و ادارته التقنية إلى خلق فريق تنافسي يلعب الأدوار الطلائعية في البطولة  القادمة، وتحقيق نتائج إيجابية طيلة مبارايات الموسم الرياضي المقبل .

وتأسس الاتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي لكرة اليد سنة 2010، ويضم المكتب المسير مجموعة خيرة من الأطر في مجالات مختلفة،و يعتبر النادي أول فريق نسوي بالجهة الشرقية و مدينة وجدة بحيث مكنته مشاركاته الدولية من فرض نفسه كمعادلة صعبة يحسب لها ألف حساب.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button