أخباررياضة

الفرق المدرسية لأكاديمية جهة الشرق تتألق في البطولات الوطنية المدرسية

على إثر النتائج المتميزة و المشرفة التي حققتها الفرق المدرسية المنتمية لأكاديمية جهة الشرق على الصعيد الوطني، قدم رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعيوي إلى المدراء وجميع الأطر الإدارية والتربوية والتلميذات والتلاميذ بالمؤسسات المتوجة ولكل من ساهم في في تحقيق هذه النتائج المستحقة، خالص التهاني والتبريكات، متمنيا للجميع مزيدا من التألق والعطاء، وأن يوفق الجميع لما فيه الصالح العام.


و النتائج المحققة هي على الشكل التالي:

-فوز التلميذ أسامة لمباركي من ثانوية الرياض الإعدادية التابعة للمديرية الإقليمية وجدة أنكاد بالميدالية الفضية في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي التي احتضنتها مدينة بني ملال خلال أيام 25-26-27 دجنبر 2021 تحت شعار )من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم).

-فوز فريق ثانوية الأمير مولاي رشيد التابعة للمديرية الإقليمية فجيج بالميدالية الفضية في البطولة الوطنية المدرسية للكرة الطائرة التي احتضنتها مدينة مكناس خلال الفترة الممتدة من 07 إلى 10 فبراير 2022 تحت شعار( الرياضة المدرسية رافعة لتنزيل النموذج التنموي الجديد).

-فوز فريق ثانوية الكندي التابعة للمديرية الإقليمية بركان بالدوري الوطني لكرة القدم مسار ( رياضة ودراسة ) واحتلاله المرتبة الثالثة في بطولة إفريقيا لكرة القدم المدرسية التي احتضنت أطوارها مدينة كينشاسا عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 21 فبراير 2022.

-فوز فريق ثانوية ملقى الويدان التابعة للمديرية الإقليمية تاوريرت بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد إناث المنظمة بمدينة ورززات من 25 إلى 28 مارس 2022 تحت شعار (الرياضة المدرسية في خدمة التلميذات والتلاميذ).

-فوز فريق ثانوية الحسن الداخل التابعة للمديرية الإقليمية جرسيف بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد ذكور المنظمة بمدينة العيون خلال الفترة الممتدة من 03 إلى 06 مارس 2022 تحت شعار( الرياضة المدرسية أداة لترسيخ قيم المواطنة في نفوس الناشئة والتشبث بالوحدة الترابية ).

-فوز التلميذ ياسين قديحي من ثانوية المسيرة الخضراء التابعة للمديرية الإقليمية وجدة أنكاد بالميدالية الذهبية في البطولة الوطنية المدرسية لكرة المضرب المنظمة بملعب نادي سطاد المغربي بمدينة الرباط يومي 26 و27 فبراير 2022 تحت شعار( الرياضة المدرسية في خدمة المواهب الواعدة وأبطال المستقبل).

-فوز التلميذة هبة الهادف من ثانوية القاضي ابن العربي التأهيلية التابعة للمديرية الإقليمية وجدة أنكاد بالميدالية الفضية في البطولة الوطنية المدرسية لكرة المضرب المنظمة بملعب نادي سطاد المغربي بمدينة الرباط يومي 26 و27 فبراير 2022 تحت شعار( الرياضة المدرسية في خدمة المواهب الواعدة وأبطال المستقبل).

-فوز التلميذة لبنة الجوهري من مؤسسة ليزيليت التابعة للمديرية الإقليمية وجدة أنكاد بالميدالية النحاسية في البطولة الوطنية المدرسية لكرة المضرب المنظمة بملعب نادي سطاد المغربي بمدينة الرباط يومي 26 و27 فبراير 2022 تحت شعار( الرياضة المدرسية في خدمة المواهب الواعدة وأبطال المستقبل.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button