أخباررياضة

أخبار الرياضة: أبرزها رغبة إيفرتون الإنجليزي ضم حكيم وزياش إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي


■ حسم التعادل الإيجابي  بنتيجة (1-1) مواجهة أولمبيك آسفي وضيفه شباب السوالم الرياضي، التي جمعتهما على أرضية “ملعب المسيرة” بآسفي، لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية “إنوي
وعزز أولمبيك آسفي بهذا التعادل مركزه الـ5 برصيد 24 نقطة، فيما صعد شباب السوالم الرياضي إلى المركز الـ7 برصيد 21 نقطة.

وسيواجه أولمبيك آسفي في الجولة الـ16 على ملعبه يوم السبت المقبل، الرجاء الرياضي، انطلاقا من الساعة السادسة مساءا ، بينما سيستقبل شباب السوالم الرياضي، في اليوم ذاته على “ملعب البشير” بالمحمدية، اتحاد طنجة على الساعة الثامنة.

■ يسعى إيفرتون الإنجليزي إلى التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الحالي لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه أنتوني جوردون.
ويضع إيفرتون حسب “سكاي سبورت” حكيم زياش كهدف له خلال الميركاتو الحالي من أجل التعاقد معه، خصوصاً وأن تشيلسي قد يسمح للاعب بمغادرة أسوار ملعب “ستامفورد بريدج” بعد التعاقدات التي أبرمها النادي مؤخراً.

■ يغيب النجم المغربي نصير مزراوي، عن الملاعب منذ إصابته بفيروس “كورونا”، خلال مشاركته في كأس العالم “قطر 2022” وبلوغ نصف النهائي مع المنتخب المغربي، وقد يستمر ابتعاده عن الملاعب لأسابيع أخرى.


■ كشف مهاجم فريق نانت الفرنسي، المصري مصطفى محمد، السبب الذي حال دون انتقاله إلى صفوف سانت إتيان الفرنسي، قبل عامين، حين كان لاعبا في نادي الزمالك المصري.
وقال البالغ من العمر 25 عاما، في حوار مع موقع ناديه نانت: “رحيلي عن الزمالك (في 2021) لم يكن سهلا، بسبب عقدي. في البداية كنت محط اهتمام سانت إتيان، لكن أحد مسؤولي الفريق، ذكر في قناة تلفزيونية مصرية، أن أحد أعضاء نادي الزمالك يطلب عمولة على انتقالي. هذا الأمر لم يرق مسؤولي الفريق وانهارت المفاوضات”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button