أخباررياضة

ناجلسمان.. مشاركة نصير مزرواي أمام أوجسبورج رهينة بتحسن إصابته

أعلن مدرب بايرن ميونيخ أن  مانويل نوير سيواصل الغياب بسبب الإصابة، لكنه قد يعود الأسبوع المقبل، بينما كشف عن فرص نصير مزراوي وتوماس مولر في المشاركة أمام اوجسبورج في كأس ألمانيا غدا.
وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: “نوير ليس جاهزا لمواجهة أوجسبورج، نتمنى أن يشارك في لقاء هوفنهايم الأسبوع المقبل، لكنه  “سيشارك في تدريبات الخميس وسنعلم كيف تطورت حالة كتفه”.

و قال ذات المتحدث عن إصابات الفريق “نصير مزراوي يعاني من إصابة خفيفة، سيسافر معنا إلى أوجسبورج، وسنقيم الوضع قبل ساعات من انطلاق اللقاء”.

أنا عن  توماس مولر قائل “الوضع يتحسن كل يوم، سنرى كيف ستسير الأمور، سيسافر معنا إلى أوجسبورج وسيجلس على مقاعد البدلاء”،  و أتوقع غياب ليروي ساني لمدة 3 أسابيع، سنرى ماذا سيحدث  .
وسبق  لنادي بايرن ميونيخ أن  أعلن غياب  ليروى ساني  بعد تعرض لإصابة بالغة أثناء مباراة أمام فرايبورج على ملعب أليانز أرينا في إطار الجولة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وأوضح النادي على موقعه الرسمي-أنه تم نقل ساني إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة التي أظهرت إصابة في أوتار الركبة، مضيفًا أن التشخيص الرسمي لحالة اللاعب هي “تمزق ليف عضلي في فخذه الأيسر” ولا يوجد إطار زمني لعودة جناح الفريق.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button