أخباررياضة

اللجنة الثلاثية لكاس العالم 2030 تجتمع لاول مرة


إجتمعت اللجنةالثلاثية للترشح لكاس العام 2030 في لاس روزاس باسبانيا لأول مرة برئاسة، “بيدرو روشا” رئيس مجلس إدارة الاتحاد الاسباني لكرة القدم، “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و “فيرناندو غوميز” رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم.
وأعرب خلال هذا الاجتماع بيدرو روشا رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن سعادته لانضمام المغرب لهذا الملف والذي يشكل دعامة كبيرة في نجاحه خلال الجمعية العمومية للفيفا شهر دجنبر 2024 مبرزا الدور الكبير في نجاح مشروع كاس العالم 2030 بانضمام المغرب إلى فرق العمل وهو ما سيعطي قوة كبيرة لتحقيق الهدف.

وفي نفس السياق، أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على وعيه بالمسؤولية الكبيرة التي يتحملها الجميع امام فرصة تاريخية كبيرة لتظافر الجهود الى جانب فريق احترافي يعمل بكل جد ومثابرة من اجل الوصول الى الهدف، معتبرا انه شرف كبير ان يكون المغرب طرفا في هذا الترشيح القوي والهام.
كما قدم فيرناندو غوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قراءة في الملف في الوقت الراهن مشيرا الى العمل الاحترافي المشترك والذي سيكون محطة كبرى للظفر باستضافة كاس العالم لكرة القدم عام 2030 .

وفي ختام هذا الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماع اخر يوم 4 أكتوبر بالرباط بحضور رئيسي الاتحادين الاسباني والبرتغالي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button