أخباررياضة

أخبار الرياضة: أبرزها إنتقال النجم المغربي إلى نادي مارسيليا الفرنسي

■ أعلن نادي برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني مساء يومه الجمعة، تمديد عقد ظهيره الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو، حتى 2024 ببند جزائي يبلغ 50 مليون يورو.

■ أعلن اتحادا أمريكا الجنوبية لكرة القدم “الكونميبول” وأمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي”كونكاكاف”، عن إقامة بطولة كوبا أمريكا في صيف عام 2024، في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 16 منتخبا.
وحسب بلاغ الاتحادين، فإن البطولة ستشهد مشاركة 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية، بالإضافة لـ6 منتخبات من قارة أمريكا الشمالية، في تكرار لما حدث في نسخة 2016 من المسابقة.

■ تعرض أحد نجوم ريال مدريد لانتكاسة بعد الإصابة التي تعرض لها في الأسابيع القليلة الماضية، ومن المنتظر أن يتواصل غيابه عن صفوف الميرنجي في المباريات القادمة.

وذكر موقع “توتوميركاتو ويب” أن مدافع ريال مدريد، النمساوي دافيد ألابا، كان قد عاد للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الأسبوع الجاري، لكنه تعرض لانتكاسة في الإصابة العضلية التي يعانى منها منذ فترة.

■توصل النجم المغربي عز الدين أوناحي، لاعب أنجيه الفرنسي، لاتفاق مع ناديه الجديد تمهيدا للانتقال إليه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب فابريزيو رومانو، المختص في شؤون الانتقالات في أوروبا، توصل أوناحي لاتفاق مع مارسيليا الفرنسي للانتقال إليه مقابل 8 ملايين يورو، وهو ما أشار إليه “راديو مونت كارلو” أيضا.

■ يجد حكيم زياش، نجم تشيلسي، صعوبات في الانضمام لأحد أندية الدوري الإيطالي، خلال الميركاتو الشتوي.
ويعد النجم الدولي المغربي، هدفا رئيسيا لأندية ميلان وروما، حيث يتطلع كلا الناديين لضمه خلال الشتاء الجاري.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن زياش إذا غادر تشيلسي لأحد أندية الكالتشيو، فلن ينضم في صفقة على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button