أخبارإفريقيا

صحف جزائرية..ساخرة من النظام الجزائري” مرحبا بكم في جحيم الجزائر “

طالبت بعض الصحف الجزائرية، النظام الجزائري بإلغاء الالعاب المتوسطية قبل وقوع الفضيحة واصفة الوضع المزري للبلاد والعباد في بلد أصبح منكوبا، إلا أن الجنرالات يصرون على تأكيد الصور المشوهة للجزائر لدى العرب و الغرب على حد سواء.

فمع انتشار البطالة والجريمة والنقص الحاد في المواد الغذائية و شح المياه الصالحة للشرب يصر الجنرالات على تنظيم دورة ألعاب البحر الابيض المتوسط في وهران.. فمرحبا بكم في جحيم الجزائر.

بالإضافة الى الفشل الذريع في توفير ملاعب رياضية ملائمة للمنافسين الرياضيين الشيء الذي أكدته بعثة فرنسا وايطاليا واسبانيا بانسحابهم من بطولة الفروسية خوفا على سلامة خيولهم، وعلى رياضييها..

استسلمت الوفود الأخرى لكذب و بهتان المنظمين حول مدى توفير الشروط الملائمة لإنجاح هذه الدورة، ولكن الأمر المغيب عن المشاركين في الدورة هو أن مدينة وهران تعد الأولى على مستوى الجزائر في الإصابة ببعض الأمراض(… ) وأن الرقابة الصحية شبه منعدمة في الجزائر عن ارتفاع نسبة الجريمة والسرقة(..) بشكل مرتفع في وهران بالضبط .

أما فيما يخص الفنادق والمبيت والاكل والشرب فحدث ولا حرج.. ففنادق وهران معروفة بالسرقة والنصب والاحتيال وانتشارالفساد(….) والعشوائية و قلة النظافة و كثرة الأوساخ (…)أما الأكل والشرب فطبق أرجل الدجاج و لحم الحمير والكلاب و مياه غير صحية( …) هو ما ينتظر المشاركين المساكين….
أما صبيب الأنترنت عندنا فهو ضعيف جدا مثل سلحفاة عرجاء، فمرحبا بكم في جحيم وهران لتذوقوا القليل مما يذوقه الشعب الجزائري اليائس.”…..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button