أخباررياضة

زياش يفضح “خليلوزيتش” قبل مونديال قطر

أعلن حكيم زياش عن نيته بعدم العودة للأسود ويغلق بذلك باب العودة نهائيا، رغم محاولة وحيد خليلوزيتش عقد اجتماع معه لتصفية الأجواء بينهما، لكن جهوده لم تكلل بالنجاح،كما أكد نجم تشيلسي الانجليزي عدم اللعب تحت قيادة هذا المدرب”وحيد خليلوزيتش.

ورفض “خليلوزيتش ” الدخول في تفاصيل غياب زياش، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في الرباط لكنه أكد على أن باب المنتخب سيظل مفتوحا لنجم تشيلسي الانجليزي والمنتخب المغربي.

وكان “هانز كراي”، الدولي الهولندي السابق، قد صرح لقناة ESPN بأن زياش قال للمقربين منه لن ألعب تحت قيادة هذا المدرب (خليلوزيتش) مرة أخرى مهما فعل.

ورفض حكيم زياش وساطة قائدين رافقاه في منتخب المغرب من بين وساطات عدة لدوليين سابقين، من أجل تجاوز خلافه مع المدرب وحيد خليلوزيتش.

وكان هناك اتصال من رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع مع زياش، كما حاول خليلوزيتش الاتصال به عدة مرات لكن زياش رفض الرد عليه، وأبلغ الجميع أنه لن يعود لتمثيل الأسود مهما حدث إلا في حالة رحيل المدرب البوسني، حتى لو كلفه ذلك الغياب عن مونديال قطر، إذ يشعر بالظلم والإهانة، كما أنه لن يقبل كذب خليلوزيتش المتكرر بحقه، واستبعاده من كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، دون أن يشعر بأي دعم.

وحتى انطلاق مونديال قطر فإن اعتزال زياش لا رجعت فيه، لان مشكلته مع المدرب البوسني محاطة بالكثير من الغموض.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button