أخباررياضة

نجم أوكلاند سيتي النيوزيلندي معجب بتواجده في المغرب للمرة الثانية لهذا السبب

  • أعرب ريان دي فريس، لاعب أوكلاند سيتي النيوزيلندي، عن سعادته بتواجده بالمغرب، معبرا عن أمله في خروج الجماهير لمساندة فريقه في كأس العالم للأندية.
    وسيواجه أوكلاند سيتي  يومه الأربعاء نظيره الأهلي المصري، في المباراة الافتتاحية لمونديال للأندية، وذلك على أرضية ملعب طنجة الكبير، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

    ● أعلن نادي أولمبيك آسفي، مساء الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب صلاح الدين بنيشو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادما من الوداد الرياضي على سبيل الإعارة.

    ● شهد اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، تحولا مفاجئا في مفاوضات يونيون برلين الألماني مع لاعب الوسط الإسباني إيسكو.
    وكان لاعب ريال مدريد السابق، قد وصل إلى ألمانيا، قبل عدة ساعات، تمهيدا لانتقاله إلى يونيون برلين، بعد فسخ عقده مع إشبيلية.
    ورغم ذلك، كشفت صحيفة “بيلد” عن فشل انتقال إيسكو إلى يونيون برلين، في صفقة انتقال حر.

    ● يبدو أن الأزمات المتلاحقة التي ترهق نادي يوفنتوس الإيطالي في الوقت الراهن قد تصب في مصلحة ريال مدريد خلال المرحلة المقبلة.
    ومن المعروف أن ريال مدريد، يسعى لتعزيز هجومه برأس حربة جديد، لخلافة بنزيما الذي تقترب مسيرته تدريجيا من النهاية بحكم عامل السن والإصابات المتكررة.

وبحسب شبكة “ديفينسا سينترال” الإسبانية، فإن الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس لا يشعر بالسعادة داخل أروقة بيانكونيري، خاصة بعد معاقبة الفريق الإيطالي  بخصم 15 نقطة من رصيده في الدوري، وينوي التقدم بطلب للرحيل.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button