أخبارالرئيسيةرياضة

دراجات : عادل العرباوي يفوز بالسباق الجهوي لخنيفرة.

فاز الدراج عادل العرباوي من نادي دراجة خريبكة ( فئة الكبار) بالسباق الجهوي, الذي نظمه السبت نادي شباب أطلس خنيفرة , بتعاون مع عصبة جهة بني ملال خنيفرة, والذي جرى في مدار مغلق على مسافة إجمالية حددت في 5ر62 كلم ( 25 لفة) .وتقدم العرباوي في هذا السباق, المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات, بمشاركة 79 متسابقا ومتسابقة من جميع الفئات العمرية مثلوا 18 جمعية, على كل من صابر لحسن من نادي الدراجة الخضراء بالدار يضاء, وأنور رحمو من نادي أزرو للدراجات.

وكان الفوز في فئة أ قل من 23 سنة من نصيب أشرف الكريمي ( نادي أولمبيك خريبكة ) , فيما حل ثانيا مروان الدوادي ( أجيال دمنات) وثالثا ياسر الفقيه(نادي الإسماعيلية المكناسي).وتوج بلقب الشبان محمد عبداللاوي ( الجمعية الرياضية السلاوية ) , متفوقا على اسماعيل لقصابي( نادي دراجة فاس) وعمر أبو موسى ( أولمبيك خريبكة).

ولدى الإناث توجت بلقب الكبيرات شيماء الحمري من نادي شباب سوق السبت ,فيما حلت ثانية إيمان لمخير ( نفس النادي) وثالثة هبة عتيق ( أجيال دمنات ).

وأحرز لقب الماستر نوز الدين الفيزازي ( النادي المكناسي) , فيما فاز بألقاب الفتيان اسماعيل البوعليوي ( نادي الإسماعيلية) والصغار أنور العزوزي ( أمل سوق السبت) والفتيات مريم بن عيتونة ( شباب سوق السبت) والصغيرات ابتسام بوعيدة ( حسنية جرسيف) .

وفي سياق متصل تم تكريم العنصر النسوي , من بطلات ومسيرات للدراجة الهوائية, احتفاء بهن بمناسبة عيدهن الأممي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button