أخباررياضة

مدرب نادي النهضة البركانية يرقد في المستشفى الجامعي بوجدة

تعرض مدرب النهضة البركانية لكرة القدم الكونغولي ” فلوران أيبينغي” لحادثة سير مساء البارحة، جراء إنقلاب سيارته بالمدخل الغربي لمدينة وجدة قادما إليها من مدينة بركان، كعادته للتسوق بإحدى أسواقها الكبرى مباشرة بعد آذان المغرب.
وذكرت مصادر طبية بالمستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة أن مدرب النهضة البركانية قد أصيب إصابة خفيفة على مستوى الظهر، وأضافت المصادر ذاتها لموقع ” الحدث الإفريقي” الذي تنقل للمستشفى المذكور، أن الطاقم الطبي بصدد إخضاع مدرب الفريق البرتقالي، إلى عملية فحص بواسطة الأشعة المغناطيسية للتأكد من عدم إصابته على مستوى النخاع الشوكي، ومن المنتظر أن يغادر المستشفى في صباح اليوم في حالة وجود أية إصابة تستدعي بقاءه.
وعلمنا أن المدرب الكونغولي، طلب مباشرة بعد ذهاب بعثة من المكتب المسير للنهضة الذي زاره بالمستشفى الجامعي للإطلاع على حالته والإطمئنان عليه، طلب من إدارة المستشفى رفضه استقبال أي أحد يأتي لعيادته، وهو السبب ربما الذي تطلب وضعه في إحدى قاعات الإنعاش الممنوع دخولها إلا بإذن من إدارة المستشفى.
الغريب أن بعض عشاق النادي طرحوا عدة أسئلة (…!!!؟) حول الحادثة،في اتصال “الحدث الإفريقي” بهم، خاصة وأن فريق النادي غادر في الصباح الباكر يومه الثلاثاء من مطار وجدة أنجاد في اتجاه خريبكة التي تنتظره فيها إجراء مباراة مع نادي مدينتها. إضافة إلى مطالبة الكثير من عشاق النادي برحيله بعد مقابلته الهزيلة في مصر مع النادي المصري البورسعيدي في إطار إقصائيات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وللتذكير، فقد سبق ووقع المدرب في منتصف العام الماضي عقد إشرافه على تداريب الفريق لمدة تقارب الثلاثة أعوام.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button