أخباررياضة

موسيماني .. المغرب يحكم قريبا إفريقيا كُرَويا

صرح موسيماني مدرب الاهلي المصري بأنه يعرف جيدا ما قام به المغرب؛ حيث قال: أنهم يتطورون بجرأة بالغة وواضحة، اليوم نحن أفضل منهم في رياضة الكريكيت والريكبي، لكن في كرة القدم هم أمامنا بمسافة واضحة، لم يخبرني أحد عن هذا الواقع لقد زرتهم، يملكون شغفا واضحا باللعبة مع الأندية والمنتخب وقريبا جدا سيحكمون إفريقيا كرويا.
لديهم جمهور رائع ورهيب، قوتهم الصوتية لا تقارن لم أعشها في أي من الملاعب التي زرتها، بالمغرب لا صوت يعلو على صوت كرة القدم، لذلك هم يستحقون الطفرة التي هم عليها حاليا ونموذج جيد لمن يرغب في أن يتطور للأفضل داخل هذه القارة.
وعاد موسيماني ليستعرض جوانب كان قد جهر بها لوسائل إعلام مصرية بعد العودة للقاهرة خائبا، وقد كان يمني النفس بدخول أو كتابة التاريخ بلقب ثالث تواليا له ولناديه، منها إظهار احترامه لجماهير الوداد التي لم يتأخر لا قبل المباراة في خضم الحساسية المفرطة التي رافقتها وسبقتها ولا حتى بعدها ، مؤكدا “تربطني علاقات قوية بهذا النادي ورئيسه، سعيد الناصيري إنسان طيب وأغلب لاعبي الوداد يحترمونني كما أعشق جمهورهم الذي يتواصل معي باستمرار”.
إنهم مختلفون في كل شيء هذا واضح، لقد كان لهم تأثير كبير على مسار ناديهم ولا يمكن أن يعوزك الكثير من الذكاء لتملس هذا، ورغم كل شيء لا يمكن أن نقول أن الوداد توج بسبب الجمهور وحده، لقد كان لديهم الحافز والدافع ليتوجوا وقد توجوا.
تصريحات موسيماني كان لها وقع مثير داخل مدار الأهلي، إذ خلفت ردود أفعال متباينة لا سيما الشق الذي هم تأكيده على يقينه التام بقدوم الكرة المغربية لتستأسد إفريقيا.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button