أخباررياضة

صراع “الماص”و”الجيش الملكي” على المركز الثالث في البطولة الاحترافية إنوي.. وهذه آخر النتائج

تمكن فريق الجيش الملكي والمغرب الفاسي من الحفاظ على مراكز هم في الصف الثالث والرابع، في ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية إنوي، حيث تمكن الجيش من الفوز على مضيفه شباب المحمدية بثلاثية نظيفة، والمغرب الفاسي من الفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة امس الأحد، في إطار الجولة ال28 بالدوري المغربي للمحترفين.

وسرعان ما دخلوا أبناء العاصمة في المباراة، وفي الدقيقة 26 سيتمكن إسماعيل خافي من تسجيل هدف التقدم للجيش الملكي، ومعاقبة الخصم على الضغط الذي مارسه على أبناء العاصمة منذ إنطلاق المباراة، وبعد 4 دقائق سيتمكن الفريق العسكري من تسجيل الهدف الثاني عن طريق رضا سليمبعد ارتباك مضيفه في الدقيقة 30.

واستمر شباب المحمدية في تضييع الفرص، خلال الشوط الثاني، حيث أهدر القيرع كرة سهلة من رأسية، ولم يحسن زميله المليوي استغلال فرصتين أمام المرمى، وأمام هذه الفرص الضائعة إستغل البديل حمزة مجاهد خطأ الحارس مطيع ليعلن عن الهدف الثالث للفريق العسكري.

وفيما يخص مباراة المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة فقد أكرم النمور الصفر وفادة ضيوفهم ب 2-0، بعد أن سجل أستاتي الهدف الأول، في الدقيقة 16، قبل أن يضيف ياسين الذهبي الهدف الثاني في الدقيقة 30.

ويواصل المغرب الفاسي مطاردته للجيش على المركز الثالث، حيث يحتل المركز الرابع ب43 نقطة، بينما يحتل الجيش المرتبة الثالثة برصيد 45نقطة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button