أخباررياضة

لخضر حدوش مظلة الرياضة النسوية في إقليم وجدة أنجاد + فيديو

نظم مجلس عمالة وجدة أنكاد مبادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المجالس الإقليمية في المغرب، بحضور بعض أعضاء المجلس وأطر رياضية وتقنية وعدد كبير من لاعبات كرة القدم النسوية، حفلا تكريميا على شرف خمسة فرق لكرة القدم النسوية بالإقليم (جمعية وفاق كولوج،جمعية نادي الوجدي لكرة القدم،جمعية شباب بني ادرار،جمعية النجم الرياضي،جمعية البوعبدلاوي).

وذكر بالمناسبة رئيس المجلس الإقليمي لوجدة أنجاد لخضر حدوش، أن الحفل جاء بعد التتويج الكروي للمنتخب الوطني سيدات، وأن جهة الشرق تزخر بمواهب وفرق نسوية لكرة القدم، وأن هذه المواهب الفتية، تحتاج إلى بنيات تحية وملاعب رياضية تُساعدهم على الممارسة والمنافسة.

وصرح لخضر حدوش أنه “شرف لي حضور حفل تكريم فرق الكرة النسوية فتيات المستقبل الذين نطمح أن يحملوا مشعل كرة القدم النسوية على الصعيد الوطني و يكونو خير خلف للبؤات الاطلس التي شرفن الكرة المغربية على الصعيد الافريقي”.

وأكد أن مجلس عمالة وجدة سيخصص شراكة دعم مع فرق كرة القدم النسوية بالإقليم، ونوه بدعم والي الجهة معاذ الجامعي ورئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعيوي.

وأبرز لخضر حدوش ضرورة تظافر الجهود ومساهمة المؤسسات والأعيان في دعم هذه الرياضة النسوية بوجدة والإقليم، لتلعب أدوارا طلائعية في المنافسات الوطنية والقارية، خاصة وأن عصبة الشرق تضم أكثر من 500 رخصة في جميع الفئات.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button