أخبارجهات المملكةرياضة

توفيق موسي الفاعل الجمعوي ينصب شاشات كبيرة بمنتزه العرفان عوض البلدية

تفاعلت جماعة تازة بشكل إيجابي مع مطالب ساكنة المدينة، التي نادت بوضع شاشات عملاقة في ساحات المدينة، لتمكينهم من مشاهدة مباراة ربع نهائي كأس العالم التي ستجمع غدا السبت المنتخب الوطني بنظيره البرتغالي.
وأعلنت جماعة تازة على أنها ستعمل على توفير شاشة من الحجم الكبير ، سيتم نصبها بساحة 20غشت وذلك من أجل تمكين ساكنة المدينة ومحبي الساحرة المستديرة من متابعة أطوار المقابلة التي ستجمع الفريق الوطني بنظيره البرتغالي.
وكانت فعاليات جمعوية ومدنية قد طالبت بنصب شاشة كبرى بالمدينة لتمكين ساكنة المدينة، من متابعة مباراة المنتخب الوطني القادمة.

وتتساؤل ساكنة عاصمة جهة الشرق ومعها كل عواصم أقاليم جهة الشرق ومدنها، لماذا لم يقم المجلس الجماعي لوجدة بتوفير أجواء مشاهدة مباريات المنتخب الوطني بمونديال قطر ، وذلك بتوفير شاشة عملاقة للجماهير الوجدية، بدل أن يترك المواطن ضحية لإستغلال بعض المقاهي والمطاعم التي قامت برفع أسعار المشروبات وفرضت تذاكر لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني .

وفي الوقت الذي تعرف المملكة المغربية إحتفالات كبيرة بمتابعة أطوار مباريات المونديال خصوصا وأن المنتخب المغربي يشارك بقوة في هذه البطولة العالمية، وقد شرف المغاربة جميعا بانتصاراته الكبيرة وتأهله للدور الثاني متصدرا قائمة الترتيب، يظل مجلس وجدة ومعه كل مجالس مدن جهة الشرق غائبة عن إنشغالات الساكنة، فأين هي الروح الوطنية والغيرة على مصلحة المدينة، وقبلها أين هم من يطلقون على أنفسهم كذبا وبهتانا بأنهم الفاعلين في المجتمع المدني؟.
ويبقى التسائل هل سيقوم المسؤولين بجماعة وجدة بتوفير شاشة لمشاهدة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الإسباني في إحدى ساحات المدينة ؟!!!
وهل ستقوم مصالح الجماعة بمراقبة الأسعار وجباية الضرائب أم سيتمر المسؤولين بالاستمتاع بالمكاتب المكيفة والكراسي المريحة؟!!! .

ومازال الخير موجود في أبناء مدينة الألفية، فقد نصب توفيق موسي الفاعل الجمعوي والرياضي شاشة كبيرة بمنتزه العرفان مجهزة بكراسي فاخرة ومريحة لمشاهدة مباريات المنتخب مجانا، ورحب بالجميع دون تمييز والهدف لإدخال البهجة والفرحة على العائلات الفقيرة والأطفال الذين لايملكون ثمن مشروب في المقاهي التي وللأسف تعمل على حجزها لزبناءها ورفعت من ثمنها.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button