أخباررياضة

الرئيس الأمريكي يتابع رفقة أخنوش مباراة المغرب وفرنسا.. ويشيد بأداء أسود الأطلس

اختصر البارحة الرئيس الأميركي جو بايدن، خطابه خلال قمته مع قادة أفارقة في واشنطن، بل شاهد أيضا مباراة المغرب وفرنسا في مونديال قطر وأشاد بالأداء “الرائع” لمنتخب “أسود الأطلس” خلال البطولة.
ونشر بايدن على “تويتر” بعد مباراة نصف النهائي التي انتهت بفوز فرنسا لهدفين مقابل صفر، “لقد كان شرفا عظيما أن أشاهد المباراة إلى جانب رئيس الوزراء المغربي أخنوش. بغض النظر عن الفريق الذي تشجعه، فإن ما حققه هذا الفريق رائع”.
It was a great honor to watch today’s World Cup match alongside Prime Minister Akhannouch of Morocco.
No matter who you’re rooting for, it was remarkable to watch how much this team has been able to achieve. pic.twitter.com/5kC4zkT1HQ
— President Biden (@POTUS) December 14, 2022

https://mobile.twitter.com/POTUS/status/1603147831468085248

ونشر بايدن تغريدته مرفوقة بصورته وهو يجلس على كرسي ومحاطا بقادة آخربن وأمامهم شاشة تبث المباراة عندما كانت النتيجة 1-0 لصالح الفرنسيين.

وحرص الرئيس الأمريكي قبل أن يأخذ “استراحة” كرة القدم هذه، على تناول المباراة في خطابه أمام جمهور متعاطف إلى حد كبير مع أول فريق إفريقي يصل إلى هذه المرحلة من كأس العالم.

وذكر بايدن أمام حوالي خمسين رئيس دولة وحكومة من بينهم رئيس ليبيريا، جورج وياه نجم كرة القدم السابق الذي يلعب ابنه تيم مع المنتخب الأميركي، “أعلم أنكم تقولون لأنفسكم أوجز يا بايدن، هناك مباراة نصف نهائي بعد قليل، أدرك ذلك”، ولم يدم خطابه إلا نحو 17 دقيقة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button