أخبارأخبار سريعةإفريقيارياضة

تسمم عجل بوفاة نائب رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم في ظل غياب الإسعافات الطبية بالجزائر


  أعلن الإتحاد الموريتاني لكرة عن وفاة نائب رئيسه ، اباب آمجار ديينج، خلال تواجده في الجزائر  رفقة منتخب بلاده المشارك في نهائيات “الشان” التي تجري أطوارها حاليا في الجزائر.

ومن المرجح أن يكون سبب وفاة نائب رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم ، راجع بالأساس إلى تسمم غذائي ، وحسب عدة مصادر فقد نقل الفقيد على وجه السرعة إلى المستشفى حيث وافته الأمنية لعدم توفير الإمكانيات الطبية  و الإسعافات الطبية الأولية في دولة الجزائر .

وتشتكي الوفود المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا للمحليين، من سوء جودة التغذية التي توفرها الجهات المنظمة، كما سبق لصحافيين أن نشروا صورا للوجبات المقدمة و ارفقوها بتعليقات تنتقذ جودتها.
وهذه ليست أول مرة ، فقد سبق، وأن اشتكت الوفود التي شاركت في ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي نظمتها الجزائر  في سنة 2022 من سوء التغذية.

وانتشرت مؤخرا أخبار حول ذبح القطط و الكلاب في الجزائر ، التي كانت تباع على أنها لحوم الارانب ، وقالت مصادر على أن هذه  اللحوم قدمت كوجبات للصحافيين و بعض الوفود الافريقية التي يعتقد الاتحاد الجزائري لكرة القدم انها غير مؤثرة داخل الكاف و على المستوى الافريقي عامة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button