أخبارالعالم

دمج فرعي الاتحاد في الضفة وغزة ضمن لائحة عمل إدارية ومالية واحدة

  • أعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية، مساء يومه السبت، أسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة طولكرم.

وأوضحت لجنة الانتخابات في بيان صحفي، إلى أن (1600) ناخب من أصل (2257)، بما نسبته 70.9%، مارسوا حقهم الانتخابي في انتخاب 13 عضوا لمجلس إدارة الغرفة، التي تنافس على مقاعدها 16 مرشحا.

  • أطلقت دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، والوكالة اليابانية للتعاون الدولي “جايكا”، السبت، مشروع تحسين مخيم دير عمار غرب رام الله، ضمن الحزمة الثانية من المرحلة الثانية لمشروع تحسين مخيمات اللاجئين.
  • قال نادي الأسير، إنّ إدارة سجن النقب الصحراوي، تواصل عمليات التّنكيل بحقّ (68) أسيرًا يقبعون في قسم (6)، وتفرض بحقّهم عملية عزل جماعيّ، وتجردهم من احتياجاتهم الأساسية، بما فيها الأغطية والملابس.
  • أعلن أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، عن دمج فرعي الاتحاد في الضفة وغزة، ضمن لائحة عمل إدارية ومالية واحدة.

جاء هذا الاعلان في ختام اجتماع موسع لقيادة الاتحاد عقد امس السبت في رام الله بالتزامن مع قطاع غزة، برعاية الرئيس محمود عباس، وبحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، مفوض المنظمات الشعبية فيها واصل أبو يوسف، وأعضاء اللجنة التنفيذية: صالح رأفت، وأحمد مجدلاني، وفيصل عرنكي، وبسام الصالحي، ورمزي رباح، وعضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، مفوض المنظمات الشعبية فيها محمد المدني، ونائب أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين راسم البياري، وكافة أعضاء الأمانة العامة للاتحاد.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button