أخباررياضة

اوباميانك يصاب بخيبة أمل بعد إستبعاده من قائمة البلوز في دوري أبطال أوروبا

تلقى ريال مدريد هزيمة مفاجئة، يومه الأحد، في آخر مبارياته قبل خوض منافسات مونديال الأندية، بنتيجة (0-1) أمام مضيفه ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليجا على ملعب “إيبيروستار”.

  • أصيب الكابوني بيير إيمريك أوباميانك، مهاجم تشيلسي، بخيبة أمل بعد استبعاده من قائمة البلوز في دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن أوباميانك سيغادر صفوف تشيلسي بنسبة 100%، عقب نهاية الموسم الجاري.

وفشل أوباميانك في إحداث أي فارق مع تشليسي، منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي، قادما من برشلونة، ما أخرجه من حسابات مدربه كراهام بوتر.

  • حمل البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، حكم مباراة فريقه أمام ريال مايوركا، مسؤولية غيابه عن المباراة المقبلة للميرنكي أمام إلتشي.

وخسر ريال مدريد أمام مايوركا، بهدف دون رد، الأحد، ضمن مباريات الجولة 20 لليكا.

وشهدت المباراة تعرض فينيسيوس ل 10 أخطاء، بسبب تدخلات قوية من لاعبي مايوركا، بينما حصل هو على بطاقة صفراء، بعد لعبة مشتركة مع مافيو، مدافع الخصم، ستبعده عن مباراة إلتشي.

  • شهدت مباراة فولفسبورك ضد بايرن ميونخ، يومه الأحد، في الجولة 19 من الدوري الألماني، واقعة مثيرة للجدل خلال الشوط الأول.

وتأخر فولفسبورج بثلاثية دون رد في أول 19 دقيقة من زمن المباراة، مما دفع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش لمحاولة تصحيح الأمور مبكرا.

وأجرى مدرب فولفسبورج تبديلا مبكرا بإقحام جاكوب كامينسكي، بدلا من المدافع الفرنسي ماكسينس لاكرواكس.

لكن مدافع فولفسبورج لم يتقبل قرار مدربه وخرج من أرض الملعب غاضبا نحو النفق المؤدي للملابس، مما دفع بعض زملائه للحاق به.

وأظهرت الكاميرات مدى الغضب الذي وصل إليه لاكرواكس، إذ ظل يسدد لكماته للجدار داخل النفق، قبل أن يحاول بعض زملائه تهدئته وإعادته إلى مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button