أخباررياضة

الفيفا يكافئ الهلال السعودي ب 4 ملايين دولار بعد وصوله لنهائي الموندياليتو

  • حطت بعثة الجيش الملكي الرحال في العاصمة المصرية القاهرة يوم الخميس الماضي، حيث أجرت حصتين تدريبيتين، استعدادا لمواجهة الفريق المصري .

ويسعى الفريق العسكري لكتابة أجمل بداية في دور المجموعات، والعودة بالنقاط الثلاث من القاهرة، ستكون دفعة كبيرة له فيما تبقى من مبارياته في دور المجموعات.

وستُقام المقابلة مساء يومه الأحد، انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي، لحساب منافسات المجموعة الثالثة التي تضم كذلك فيوتشر المصري وأسكو كارا التوغولي.

  • أعلن الأمير الوليد بن طلال، الملياردير ورجل الأعمال السعودي، عن تقديم مكافأة مالية كبيرة للاعبي نادي الهلال، عقب ظفرهم بالميدالية الفضية في كأس العالم للأندية “المغرب 2022”.

وكان بن طلال قد نشر تغريدة عقب فوز الهلال أمام فلامينكو البرازيلي وبلوغ النهائي، مؤكدا فيها تخصيص 270 مليون سنتيم مغربي لكل لاعب، مشيرا إلى أنه حالة الفوز بالنهائي فسيظفرون بمكافأة خاصة أخرى عبارة عن 270 مليون سنتيم مغربي لكل لاعب.

وينتظر أن يحصل الهلال على 4 ملايين دولار (أكثر من 4 ملايير سنتيم مغربي) من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعدما حل ثانيًا في مونديال الأندية.

  • حقق فريق ريال مدريد إنجازا تاريخيا بعد الفوز على الهلال السعودي بنتيجة (5-3)، أمس السبت، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب.

ونجح ريال مدريد عقب مباراة الأمس في الفوز بلقب مونديال الأندية للمرة الخامسة في تاريخه.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الفوز بمونديال الأندية أكمل تتويج ريال مدريد ب100 لقب محلي وقاري طوال تاريخه.

  • يخطط أحد اللاعبين البارزين في صفوف برشلونة لخيانة أحد الأندية التي مثلها في مسيرته الاحترافية.

ووفقا لصحيفة “لاازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فقد أعرب لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي عن رغبته في الانتقال إلى إنتر خلال الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة أن الطرفين أعادا الاتصال ببعضهما البعض في الأيام الأخيرة، خاصة أن وكيل كيسي يسعى لنقله خارج برشلونة، بسبب عدم رضاه عن وضع اللاعب في كامب نو.

  • تواجد البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، ضمن قائمة الأسوأ في مواجهة موناكو، أمس السبت، بالجولة 23 من الدوري الفرنسي.

وكان سان جيرمان قد سقط أمام مضيفه موناكو بنتيجة 1-3، في غياب نجمي الفريق الباريسي ليونيل ميسي وكيليان مبابي، بداعي الإصابة.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نيمار حصل على ثاني أقل تقييم بين لاعبي سان جيرمان، خلال مباراة الأمس ب (3 درجات).

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button