أخباررياضة

ظهور نجم مغربي في تدريبات برشلونة اليوم

  • أوضح مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة التصويت في اجتماع مجلس الجبلاية أمس الأحد، على قيد الصفقات الجديدة للزمالك.

وفشل الزمالك في قيد صفقاته الجديدة ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، بعد تمسك الاتحاد المصري بالحصول على جزء من الديون المستحقة على النادي الأبيض.

  • حقق يوفنتوس انتصارا صعبا على حساب فيورنتينا (1-0)، أمس الأحد، في الجولة ال22 من الدوري الإيطالي.وحظيت المباراة بإثارة كبيرة حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا فوز البيانكونيري الذي واصل صحوته محققا انتصاره الثالث على التوالي.
  • واصل برشلونة تدريباته بلا راحة وبمشاركة عدد من الشباب، بعد يوم من الانتصار في عقر دار فياريال، بالليكا. وفي أول تدريبات الأسبوع الجاري للفريق الكتالوني، أجرت المجموعة التي شاركت بصفة أساسية في الانتصار، مرانا استشفائيا اقتصر على بعض الإحماءات الخفيفة. وشهد المران تواجد ثنائي الفريق الرديف، المدافع المغربي شادي رياض، والمهاجم الأرجنتيني لوكاس رامون، فضلا عن الثلاثي الشاب سيرجي دومينجيز وألاركون، وبييل فيسينس.
  • أعلنت الرابطة الدولية للاعبين المحترفين “فيفبرو”، اليوم الاثنين عن المرشحين لأفضل تشكيلة خلال عام 2022. وشهدت اختيارات فيفبرو استبعاد المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والمغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية بينما ضمت البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button