أخباررياضة

وليد الركراكي يلتقي بنجم ميلان لتمثيل المنتخب المغربي مستقبلا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  خوض المنتخب المغربي الأول لمباراة ودية ضد المنتخب البرازيلي، في الـ25 من شهر مارس المقبل، على أرضية “الملعب الكبير لطنجة”.

وصرح رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، حول هذه المواجهة، مؤكدا أنها ستكون اختبارا حقيقيا لمنتخب بلاده.

وستُقام المواجهة انطلاقاً من العاشرة مساءً بالتوقيت المغربي، وسيكون أول ظهور لـ”أسود الأطلس” بعد إنجازهم المونديالي بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

أعلنت إدارة نادي مولودية الجزائر توصلها إلى اتفاق يقضي بفسخ عقد المدرب التونسي، فوزي البنزرتي بالتراضي، وذلك بعد حصد الفريق لنتائج متواضعة في الآونة الأخيرة.وفي سياق متصل، سيشرف المدرب المساعد رضوان فالحي، على العارضة الفنية للفريق إلى غاية تعيين مدرب جديد.

وجاء فك الارتباط مع البنزرتي بالتراضي، بعد إقصاء نادي العاصمة من كأس الجزائر للمرة الأولى في تاريخه من الدور 32 على يد شباب نجم مقرة بنتيجة (2-0).

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أحسن لاعب في الأسبوع الأول من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وعرفت القائمة تواجد كل من حمزة خابا وجمال حركاس، لاعبي الرجاء الرياضي، بعد المستوى الذي قدماه في مواجهة فايبرز الأوغندي .وضمت القائمة كذلك كلا من محمد توغاي، لاعب الترجي التونسي، فضلا عن كاسيوس موليالا، لاعب ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي.

أفادت تقارير إعلامية، أن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، سيلتقي اليوم الأربعاء، بلاعب ميلان الإيطالي إبراهيم دياز.وحسب شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، فإن الناخب الوطني سيلتقي بالمهاجم ذو أصول مغربية اليوم، لإقناعه بالإنضمام إلى المنتخب المغربي والمشاركة رفقة “الأسود” في الاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button