أخبارالعالم

سفير دولة فلسطين لدى البرتغال يطلب من الدول الأوروبية عدم السماح لوزير الأمن الإسرائيلي دخول أوروبا

دعا سفير دولة فلسطين لدى البرتغال نبيل أبو زنيد، الدول الأوروبية إلى عدم السماح لوزير الأمن القومي المتطرف ايتمار بن غفير، بدخول أراضيها لأنه يمثل العنصرية والإرهاب.

وأشاد السفير أبو زنيد في كلمته خلال المؤتمر الوزاري الأوروبي- دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لقضايا الأمن المشتركة ومحاربة الإرهاب، الذي عقد في لشبونة، بالدور الهام الذي تقوم به المؤسسات الفلسطينية، ومشاركتها في المؤسسات الدولية والإقليمية وتحديدا الأوروبية.

أصيب شخصان (42 و37 عاما) من بلدة بئر المكسور، اليوم الجمعة، في جريمة إطلاق نار قرب قرية الكعبية قضاء حيفا داخل أراضي الـ48.

وأفادت مصادر طبية أن المصابين نقلا إلى المستشفى، وحالة أحد المصابين (42 عاما) خطيرة وهو موصول بجهاز التنفس الإصطناعي، بينما المصاب الآخر (35 عاما) حالته بالمتوسطة ويعاني من إصابات في القسم العلوي من جسده.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، 10 مواطنين خلال مواجهات اندلعت وسط مدينة الخليل.

وقالت وكالةالأنباء و المعلومات الفلسطينية، حسب مصادرها ،إن مواجهات اندلعت في منطقة باب الزاوية وسط المدينة، اعتقلت خلالها قوات الاحتلال 10 مواطنين “لم تعرف هويتهم بعد”، ونقلتهم إلى الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء.


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، 10 مواطنين خلال مواجهات اندلعت وسط مدينة الخليل.

وقالت مصادر محلية، إن مواجهات اندلعت في منطقة باب الزاوية وسط المدينة، اعتقلت خلالها قوات الاحتلال 10 مواطنين “لم تعرف هويتهم بعد”، ونقلتهم إلى الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button