أخباررياضة

فوزي لقجع يتوعد بمعاقبة الإتحاد الجزائري لكرة القدم

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، أنهم استكملوا إجراءات الاستئناف ضد قرارات لجنة الانضباط بالكاف، حول “أزمة الشان” والتي نتج عنها عدم مشاركة المنتخب المحلي بالبطولة الأخيرة في الجزائر.

وشدد فوزي لقجع في مداخلة له على “راديو مارس“، على أن تلك القرارات غير منصفة، وبعد حصولنا على القرارات قمنا بالتدقيق فيها، واتضح أنها لم تكن منصفة بالمرة، لذلك استكملنا إجراءات ملف الطعن والاعتراض عليها أمام لجنة الاستئناف التابعة للكاف مثلما يخول لنا القانون”.

وتابع: “من غير المعقول أن يمنع منتخبنا من الدفاع عن لقبه، ومن استعمال الراعي الذي يتكفل بنقله وكافة المنتخبات الخارجية، والممثل في الخطوط الملكية، ويتم سب جماهير المغرب بعبارات بذيئة وعنصرية في حفل الافتتاح و بحضور كبار قادة الكاف مع السماح لشخص فاقد للشرعية بإلقاء خطاب يحمل حقدا واستهدافا لنا، وبعدها تصدر هذه القرارات”.

وحسب فوزي لقجع فإنها قرارات مجحفة  لن يسكت عليها، وقد تواصل مع هيئته القانونية الاستشارية لاستئناف القرار و هو ما سيتم.

 وختم قائلا “في هذه المسألة نحن جادون أكثر مما يتوقعه البعض، لأنها تهم تنفيذ القوانين كما هي دون محاباة لطرف، والكاف على المحك، هذا مبدأ ولن أقدم بشأنه أي تنازلات مهما كان نوعها وأنا أدرك ما أقوله، وسنطالب بالبث عاجلا في هذا الاستئناف، لأن نسخة أمم أفريقيا للناشئين وشيكة في نفس البلد (الجزائر) وينبغي توضيح الصورة، إذا لم يتم إنصافنا فلن يكون لدينا خيار سوى اللجوء لهيئات رياضية دولية أعلى “.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button