أخبارالرئيسيةرياضة

المغرب الفاسي يهزم الدفاع الحسني الجديدي ب 3- 1

  • عبد الواحد بنعبد الله (متدرب)

إستقبل المغرب الرياضي الفاسي نظيره الدفاع الحسني الجديد الحسني الجديدي على أرضية الملعب الكبير بمدينة فاس في مبارة آلَتْ نتيجتُها للفريق الفاسي بثلاثة أهداف لهدف واحد لحساب الجولة العشرين من البطولة الإحترافية “إنوي”.
إِتَّسَمَ الشوط الأول بتبادل الهجمات بين الفريقين الذيْنِ حاولاَ افتتاح التسجيل، إلى أن تأتّى ذلك للمغرب الفاسي في الدقيقة الثانية و الثلاثين عبر مهاجمه محسن بوريكة الذي استغل تمريرة رأسية من زميله حمزة الجناتي, ليضع الكرة في شباك النادي الجديدي من تسديدة رائعة.
واصل المغرب الفاسي بحثه عن هدف ثانٍ يؤَمِّن به فوزه ؛ و قد كان له ذلك عبر ركلة حرة أسكنها حمزة الجناتي شباكَ الفريق الدكالي في الدقيقة الخامسة و الأربعين.
لم يكتفِ النادي الفاسي بهدفين، بل أضاف له المهاجم ديمبا كامارا هدفا ثالثا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعدما حول عرضيّةَ زميلِه لهدفٍ رأسي جميل.
في الشوط الثاني حاول المغرب الفاسي الحفاظ على فوزه و ذلك بالإستكانة للدفاع و اللعب على الهجمات المرتدة، و لم تحمِلْ باقي الدقائق أي جديد سوى الهدف الوحيد للدفاع الحسني في الدقيقة الخامسة و الستين عن طريق اللاعب عبد الله فرح.
بهذا الفوز ارتقى المغرب الفاسي مؤقتا للمركز السابع بثمانية و عشرين نقطة، فيما بقي الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثاني عشر ب واحد و عشرين، و ذلك على بُعد عشر دورات من ختام الدوري المغربي للمحترفين

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button