أخبارالعالم

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابا من مدينة قلقيلية

أطلقت وكالة بيت مال القدس الشريف، وجامعة القدس، اليوم الثلاثاء، في مدينة رام الله الدورة الأولى من “منتدى الأيام الحرة”، تحت عنوان “القطاعات الاجتماعية والاقتصادية في القدس: رهانات الواقع وشروط التنمية”.

ونظمت الفعالية، في إطار تخليد وكالة بيت مال القدس الشريف لليوبيل الفضي لانطلاقتها، بحضور سفير المملكة المغربية لدى دولة فلسطين عبد الرحيم مزيان، ومفتي القدس والديار الفلسطينية محمد حسين، إلى جانب شخصيات مقدسية سياسية واقتصادية.

لقي عامل في الاربعينات من عمره، مصرعه نتيجة تعرضه لانفجار في منجرة في مدينة بيتونيا ،قرب رام الله، مساء اليوم الثلاثاء.

وأفاد أحد ضباط الدفاع المدني في موقع الحدث، بأن بلاغا قد ورد لغرفة العمليات في تمام الساعة 16:50، حول اندلاع حريق وقع في منجرة في بيتونيا وعند وصول الطاقم إلى الموقع وجد عاملا تعرض لإصابات بليغة نتيجة تعرضه للانفجار وتم إخلاؤه وتسليمه إلى الطواقم الطبية في الموقع .

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، شابا من مدينة قلقيلية.
وحسب وكالة الانباءالفلسطينية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بهاء مسكاوي في العشرينات من عمره، أثناء مروره عبر حاجز عسكري مفاجئ قرب قرية صرة جنوبي غربي نابلس.

قدم وزير الزراعة رياض عطاري، اليوم الثلاثاء، مساعدات علفية لمربي الثروة الحيوانية في منطقة عين سامية شرق رام الله، بتمويل من الحكومة.

وأكد الوزير عطاري، خلال لقائه وجهاء ومخاتير عدد من التجمعات البدوية في عين سامية، وقوف الحكومة ووزارة الزراعة مع مربي الثروة الحيوانية أينما كانوا، في ظل الاعتداءات المستمرة من قبل الاحتلال ومستوطنيه، والسيطرة على الأراضي والمراعي والمياه.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button