أخباررياضة

الرجاء يحل ضيفا ثقيله على حسنية أكادير في ثمن نهائي كأس العرش

عين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الحكم السنغالي عيسى سي، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وسيمبا التنزاني، لحساب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيحل الوداد الرياضي ضيفا على سيمبا التنزاني، يوم السبت 22 أبريل الجاري، على أرضية ملعب “بنجامين مكابا”، انطلاقا من الساعة الواحدة ظهرا .
من المرتقب أن تشد بعثة فريق الرجاء الرياضي، رحالها صوب مدينة أكادير، اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة حسنية أكادير، لحساب ثمن نهائي كأس العرش.

وحسب مصدر مطلع، فالفريق الأخضر سيسافر عبر رحلة جوية من مطار محمد الخامس، نحو مطار أكادير المسيرة الدولي، بعد زوال يومه الثلاثاء.

وسيواجه الرجاء الرياضي مضيفه الحسنية، غدا الأربعاء، على أرضية ملعب أكادير الكبير، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.

توج الأهلي المصري بلقب كأس مصر، عقب تغلبه على بيراميدز بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب نهائي المسابقة.

وشهد اللقاء مشاركة اللاعبيْن المغربيين، وليد الكرتي ومحمد الشيبي، كأساسيين في تشكيلة بيراميدز، حيث خاضا دقائق المباراة كاملة.

يستعد المنتخب المغربي للكرة الشاطئية، للمشاركة في كأس العرب 2023، التي ستقام أطوارها بالمملكة العربية السعودية شهر ماي المقبل.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن مشاركة 12 منتخبا في دورة 2023، وهم السعودية البلد المستضيف، المغرب، مصر، الإمارات، الكويت، عمان، لبنان، فلسطين، موريتانيا، السودان، ليبيا وجزر القمر.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button