أخبارأخبار سريعةجهات المملكة

إيسيسكو… مواعيد زيارة المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية ستعود إلى ما كانت عليه قبل شهر رمضان الكريم

استقبل الحبيب المالكي رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، اليوم الأربعاء بمقر المجلس، جورج فوري رئيس مجلس الشيوخ الكندي، مرفوقاً بسفيرة كندا لدى المملكة المغربية السيدة نيل ستيوارت وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ.
وذكر بلاغ للمجلس أن هذا اللقاء يعتبر هو الأول من نوعه من أجل تبادل التجارب والتباحث حول آفاق الشراكة والتعاون بين المملكة المغربية وكندا في مجالات التربية والتكوين والبحث العلمي.

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع المرسوم رقم 2.23.335 بتغيير وتتميم المرسوم رقم 2.06.574 الصادر في 10 ذي الحجة 1427 (31 دجنبر 2006) في شأن تطبيق الضريبة على القيمة المضافة المنصوص عليها في القسم الثالث من المدونة العامة للضرائب ، كما صادق مجلس الحكومة، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال ندوة صحفية عقب اجتماع المجلس، أنه تم على مستوى وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة-قطاع التربية الوطنية، تعيين يونس السحيمي، كاتبا عاما.

أفادت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) أن مواعيد زيارة المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية الذي يحتضنه مقرها بالرباط، ستعود إلى ما كانت عليه قبل شهر رمضان الكريم، وذلك عقب عطلة عيد الفطر التي تعتمدها المنظمة وتمتد لأسبوع ابتداء من 17 أبريل الجاري.

وحسب بلاغ للمنظمة، من المقرر أن تمتد ساعات الزيارة للمعرض والمتحف، عقب هذه العطلة، ابتداء من 25 أبريل الجاري، من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء، جميع أيام الأسبوع عدا يوم الإثنين.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button