أخباررياضة

معركة البقاء عنوان مقابلة المولودية الوجدية و إتحاد طنجة

وجدة- محمد أمين باريج**

تحتضن الجولة 25 من البطولة المغربية لكرة القدم في قسمها الأول، مباراة مولودية وجدة ضد نظيره إتحاد طنجة يومه الجمعة 5 من الشهر الجاري بالملعب الشرفي بوجدة.
وصفت هذه المباراة كمباراة الموسم لكلا الفريقين لتواجدهما بالمنطقة المحظورة والمؤدية للقسم الوطني الثاني ، ذلك ما يتفاداه أغلب فرق البطولة الوطنية الإحترافية.
و يستعد فريق مولودية وجدة للمباراة بكل جدية بعد تعادل مخيب لآمال الجمهور الوجدي خارج الميدان في آخر مباراة له ضد ألمبيك خريبكة ، وسيحاول الفريق استغلال هذه الفرصة لإضافة نقاط المقابلة على رصيده الحالي محتلا المركز 13 ب 24 نقطة. ومن المتوقع أن يعتمد المدرب على نفس تشكيلته ضد فريق المغرب الفاسي التي شهدت تناغما وترابطا بين الخطوط.
ويدخل من ناحية أخرى فريق إتحاد طنجة المباراة وهو يسعى لتحقيق النقاط الثلاث، خاصة وأنه يحتل المركز ما قبل الأخير ب 20 نقطة . وسيحاول المدرب السابق لمولودية وجدة و الحالى لإتحاد طنجة فرض سيطرته وأسلوبه الذي لقي تجاوبا كبيرا في مرحلة الإياب.
ومن المتوقع أن يشهد اللقاء أكبر حضور جماهيري بالملعب الشرفي منذ بداية الموسم بعد الإقبال الكبير على التذاكر من طرف الجماهير المحلية والزائرة.

**مصور الحدث الافريقي

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button