أخباررياضة

وليد الركراكي… الجامعة تسعى لرفع من مستوى كرة القدم المغربية

أوضح وليد الركراكي، الناخب الوطني، على هامش لقاء تواصلي بين الإدارة التقنية الوطنية وأسر لاعبي منتخب أقل من 16 سنة، أن الجامعة تسعى، عبر عملها اليومي، إلى الرفع من مستوى كرة القدم المغربية.

وكان المدير التقني الوطني كريس فان بويفيلد، عقد، بمعية الناخب الوطني، وليد الركراكي، ومدرب المنتخب الوطني لأقل من 16 سنة، أشرف حنزاز، يوم الثلاثاء 5 شتنبر 2023، “لقاء تواصليا مع أسر لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 16 سنة، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة”.

واستغل المدير التقني الوطني، كريس فان بويفلد، حسب الموقع الرسمي للجامعة، “اللقاء بأسر لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 16 سنة، لينوه بالعمل الكبير الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مجال التكوين، موضحا بأن الجامعة تستند على استراتيجية طويلة المدى، أساسها التكوين، وهدفها الوصول باللاعبين الشباب إلى المنتخب الوطني الأول”.

في السياق ذاته، رحب الناخب الوطني، وليد الركراكي، حسب المصدر، “بأسر لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 16 سنة، مؤكدا ما قاله المدير التقني الوطني، كريس فان بويفيلد، مشيرا إلى أن أساس العمل الذي يقوم به الجميع، بأسلوب تشاركي، هو الرفع من المستوى العام لكرة القدم المغربية”.

من جانبه، قدم مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 16 سنة، أشرف حنزاز، لأسر اللاعبين فريق عمله المساعد، ونبذة عن ظروف العمل، قبل أن يحضروا حصة تدريبية، ليشاهدوا عن كثب الظروف التي يستعد فيها أبناؤهم، وما تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لفائدتهم، ويتبينوا حرصها الشديد على توفير كل ما يلزم لكي يتكون هؤلاء الشباب في أعلى المستويات، وأفضل البنيات التحتية، دائما حسب المصدر نفسه.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button