أخبارمجتمع

لخضر حدوش يكرّم تلميذات العالم القروي المتفوقات

قام لخضر حدوش رئيس مجلس عمالة وجدة أنكاد بتكريم أربع تلميذات من مستوى الإعدادي مقيمات بدار الطالبة إسلي بمناسبة حصولهن على معدلات عالية.
وتم ذلك بحضور ادريس العثماني مدير دار الطالبة إسلي وخديجة فاضل رئيسة جمعية المستقبل الخيرية للتنمية للجهة الشرقية التي تقوم بمجهود كبير في المساهمة في التدبير الناجح لدار الطالبة وتربطها اتفاقية مع مجلس عمالة وجدة أنكاد في مجال تسيير المؤسسة من ناحية الرعاية الاجتماعية.

ورحب رئيس مجلس العمالة بالحضور وأثنى على النتائج التي حصلت عليها التلميذات المكرمات، وهن يمثلن كل التلميذات المقيمات بدار الطالبة إسلي اللواتي يبذلن مجهودا في التحصيل العلمي بفضل الظروف التي وفرتها دار الطالبة بالتعاون مع شركائها ومنهم مجلس عمالة وجدة أنكاد.

وانتهز فرصة التكريم ليوصي لخضر حدوش، التلميذات المكرمات، ومن خلالهن كل التلميذات وخاصة في العالم القروي، بمواصلة جهودهن في الدراسة والحصول على شهادات عليا.
كما كان التكريم فرصة تناول فيها الجميع الكلمة للتعبير عن اعتزازهن بهذه النتائج، ومبادرة التكريم، والرعاية التي تحظى بها التلميذات من الطاقم التربوي والإداري لمؤسستهن التربوية ولدار الطالبة.
وقدم رئيس المجلس جوائز للتلميذات المكرمات، وبدورهن قدمن له لوحة فنية من إبداعهن تحت إشراف مؤطر ورشة الرسم ذ.محمد الصغداوي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button