أخبارالرئيسيةقضاء وقانون

درك سيدي بنور يطيح بأكبر مروج للمخدرات بجماعة بوحمام

تمكنت عناصر المركز القضائي لسرية درك سيدي بنور، مساء أمس السبت 23 شتنبر الجاري، من إلقاء القبض على مشتبه به يوصف بأنه أكبر مروج للمخدرات بجميع أنواعها بتراب الإقليم وخارجه، منها على الخصوص المخدرات الصلبة.
ووفق مصادر “الحدث الإفريقي”، فقد تم اعتقال المذكور الملقب ب “الحمردق” على مستوى دوار اولاد الطالب بتراب جماعة بوحمام بإقليم سيدي بنور في كمين محكم في حدود الساعة السادسة من مساء أمس، تحت إشراف القائد الجديد لسرية الدرك الملكي لسيدي بنور التابعة للقيادة الجهوية بالجديدة، بحوزته 5 كلغ من مخدر الكيف وطابا، وكيلو غرام من مخدر الشيرا، وحوالي 9 غرام من الكوكايين، إضافة الى أقراص الهلوسة من نوع “إيكستازي” وكمية مهمة من المشروبات الكحولية ومسكر ماء الحياة..
وحسب دات المصادر، أن الموقوف يقطن بجماعة “بوحمام”، يبلغ من العمر حوالي 32 سنة من دوي السوابق القضائية، كان موضوع 10 مذكرات بحث لدى جميع المصالح الأمنية، ومعروف بترويجه لجميع أنواع المخدرات بما فيها الصلبة.
وبعد وقوعه في كمين الدرك الملكي، أبدى الموقوف مقاومة شرسة لعناصر المركز القضائي، لكنها باءت بالفشل وتمكنت العناصر من إيقافه.
هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة مساراته، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي، وتقديمه للعدالة.
وتندرج هذه العملية في سياق الجهود المكثفة التي تجريها مصالح المركز القضائي لسرية درك سيدي بنور لمكافحة تهريب وترويج هذه المخدرات.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button