أخبارالرئيسيةثقافة و فن

رئيس الأفروآسيوية يفتتح الموسم الدراسي بالترحيب بالطلاب الجدد

هنأ الأستاذ الدكتور عبدالكريم الوزان وعدد من عمداء الكليات والسادة أعضاء هيئة التدريس الطلاب و هم يقبلون على بداية العام الدراسي الجديد.
ورحب أيضا بأعضاء هيئة التدريس في الجامعة و أبناء الجامعة والتمنيات لهم بالنجاح والتوفيق، خلال هذا اللقاء الافتراضي الذي اداره الدكتور عبد الله العبادي.

كما قدم التحية لكل أبناء الجامعة ليعتبروها بيتهم الثاني حيث تضم طلبة من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، وأضاف إذا كنتم تبحثون عن الإنسانية والسلام والمودة ستجدونها تحت سقف الجامعة الأفروآسيوية.
وأوصى بإلزام حضور كل دروسهم لمواكبة الثورة الصناعية، كما أشاد ببداية فكرة الجامعة والتي جاءت في مؤتمر أندونيسيا 2018، ثم تم إقرارها من 106جامعة من جامعات العالم ووعد بأنه في القريب العاجل سيتم إقرار الجامعة في كل جامعات القارتين الإفريقية والآسيوية فأغتنموا الفرصة مع الجامعة والتعلم فيها.

وختم كلمته بالتحية لسفراء الجامعة في كل البلدان والتحية للعاملين في الجامعة وتمنياته بالتوفيق لكل الطلبة.

ورحب الأستاذ الدكتور عصام السيد والأستاذة الدكتورة سوسن غاربي بالطلبة والعام الدراسي الجديد، وأفادوا انه تم عمل جروبات خاصة لكل كلية وكل قسم وتم تنزيل الجداول والروابط الخاصة بالمواد عليها.

كما هنأ الأستاذ الدكتور هاني جرجس والأستاذ الدكتور محسن سيد والأستاذ الدكتور عبدالله زلطة بكل الطلاب مع تمنياتهم بعام دراسي سعيد وموفق وخاصة طلاب الماجستير والدكتوراة.

وسوف يتم مناقشة عدة اقتراحات تم أقتراحها من قبل الأستاذ الدكتور عبدالله زلطة تفيد الانتشار والتمويل للجامعة.

و تم عرض فيديو توضيحي يشرح ويعرض مميزات الجامعة، وأوضح الأستاذ الدكتور مدحت فرحات عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية انه تم استقبال الطلاب في الأسبوع الدراسي الأول والأمور كلها على ما يرام.

كما وجه الأستاذ الدكتور قاسم المولود كلمته للسيد الرئيس عبدالكريم الوزان وكل العمداء ورحب بالطلاب الجدد وأوصاهم بالعمل الجاد وأن لا مكان بيننا للفاشل.
وتحدث الأستاذ الدكتور عبدالله الوزان عن الجامعة ومميزاتها التي تزداد يوما عن يوم.
وفي نهاية الاجتماع تم شرح عمل المنصة التعليمية الخاصة بالجامعة والإجابة عن الأسئلة الخاصة بالطلاب.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button