أخبارالرئيسيةسياسة

فريق المواطنة بجماعة فاس يستنكر الأخبار الزائفة عن مستشارة بمقاطعة سايس

نفى فريق المواطنة بجماعة فاس نفيا قاطعا مثول مستشارة بمقاطعة سايس، تنتمي لفريق المواطنة، قد مثلت أمام الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بخصوص ما أصبح يعرف بملف النائب الثالث لعمدة فاس.

وأعلن الفريق في بلاغ له، تضامنه المطلق مع الأخت المستشارة المستهدفة، مؤكدا للرأي العام أن الفريق متماسك ومُتراس، ومحاولة إقحام أعضائه عبر الإشاعة في ملفات بين أيدي الجهات المختصة هو سلوك منحط وغير اخلاقي، ولا علاقة له بمبادئ واسس العمل الصحفي الاستقصائي الجاد.

و شدد بلاغ فريق المواطنة، أن ماتداولته بعض المنابر الإعلامية وبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص هذا الموضوع عار من الصحة.

جماعة فاس

و يؤكد البلاغ ذاته، أن فريق المواطنة فوجئ بهذا الخبر الكاذب الذي روجته تلك الصفحات الالكترونية بشكل غريب عن استدعاء الفرقة الجهوية للشرطة القضائية لعضوة بالفريق تنتمي لمقاطعة سايس.

واستنكر الفريق في بلاغ له، الترويج لمثل هذه الأخبار الزائفة والعارية من الصحة التي تثير الكثير من التساؤلات حول الهدف من استهداف الفريق في مثل هذه الظروف ومدى مصداقية المواد الإخبارية لمثل هذه الأبواق والأجندات التي تعمل عليها.

وفي نفس السياق، جدد فريق المواطنة التأكيد على التزامه الثابت والراسخ اتجاه قضايا المواطنين واحترامه الدائم للقانون وللمؤسسات.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button