أخباررياضة

أخبار الرياضة

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد نبأ سارا قبل أيام من خوض الكلاسيكو امام برشلونة في الدوري الأسباني.
وذكر تقرير صحفي ان الفرنسي ادواردو كامافينجا اشتكى من الإصابة وغادر أرضية الملعب نحو غرفة تبديل الملابس رفقة إثنين من أطباء النادي، وجاء ذلك في المران الأخير قبل مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي امس الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
ووفقا لبرنامج التشيرين جيتو الأسباني، فإن كما فينغا أصبح في حالة جيدة، ومتاح للاعب اليوم في كلاسيكو، وينتظر ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل يوم السبت القادم ضد الغريم التقليدي برشلونة في قمة الجولة الحادية عشر من عمر الليجا.
وبالانتقال إلى أخبار الكتلان ، حيث تلقت تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة ضربة موجعة قبل خوض.

وبحسب صحيفة سبورت كاتالونيا، فإنه تم استبعاد مشاركة بدري نجم خط الوسط في اللقاء، وأضافت الصحيفة أنه كان من المتوقع تعافي بدري من إصابته في العضلة الخلفية في منتصف أكتوبر ، على ان يكون جاهزا ضدا بلباو، وهو ما لم يحدث.

وأشار التقرير إلى أن تشافي هيرنانديز قرر عدم المخاطرة ببدري في لقاء الكلاسيكو ضد الريال .

وأفادت صحيفة بأن الحالة الوحيدة لمشاركة بدري في كلاسيكو هي أن تحدث معجزة بعودته للتدرب بشكل كامل هذا الأسبوع، لكنها مخاطرة كبيرة لا يمكن تحملها بعد غياب دام لشهرين عن الملاعب.

وفي خبر كتلوني اخر، فقد كشف نادي مانشستر سيتي مفاجأة سعيدة لأحد اللاعبين البارزين في صفوف برشلونة خلال الموسم الحالي، واعلن السيتي عبر موقعه الرسمي أهداه ملعب خاص للتدريبات في أكاديمية النادي للقائد الأسطوري الكاي جوندوجان لاعب برشلونة في عيد ميلاده الثالث وال30، وسيحمل الملعب اسما جوندوجان، وصورت هدفه شهير في مرمى أستون فيلا، وقال خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة مانشستر سيتي نيابة عن سمو الشيخ منصور، وعن جميع المرتبطين بمانشستر سيتي انه لشرف عظيم لي ان اكشف عن هذه الصورة التي تمثل تكريما لكل إنجاز قام به الكاي جوندوجان، كجزء من عائلة مانشستر سيتي على مر السنين، لقد كنت قائدا مهما وركيزة مهمة لجزء من تاريخ هذا النادي الذي لا ينسى أبدا، نحن جميعا ممتنون جدا، لذكريات الرائعة التي قدمتها لنا كأول قائد لمانشستر سيتي، يرفع كأس دوري أبطال أوروبا كلاعب، حصد خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والعديد من الجوائز المهمة، كجزء من مسيرتك مع النادي.

أما في ألمانيا، فقد أصبح جمال موسيالا ركيزة أساسية في تشكيل بايرن ميونخ رغم صغر سنه، وهو ما جعله محط انظار عدد هائل من كبار أوروبا.
وذكرت شبكة سكاي سبورت ألمانيا أن البافاري لم يفتح ملف تجديد موسيالا حتى الآن، ويرى أن هذه الخطوة مبكرة للغاية.
ويأتي ذلك في ظل ارتباط صاحب ال20 عاما بعقد ينتهي في صيف 2026، يقضي بحصوله على راتبا سنويا لا يزيد عن 9,000,000 ملايين يورو.
وأضافت سكاي أن هناك أندية خارجية مستعدة لإغراء موسيالا براتب سنوي كبيرة، وفي الوقت ذاته عشرة، لعدم تركيز موسيالا على رفع راتبه بقدر التركيز على حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع البايرن والتتويج مستقبلا بالكرة الذهبية ورفضت أيضا بأنه في حال رغب مشكلة في تغيير قميصي قبل عام على نهاية عقده، فان ريال مدريد ومانشستر سيتي أقرب وجهتين له، ويرتبط الدول الألماني بعلاقة وطيدة مع جود بلينغهام لاعب وسط ريال مدريد، مما قد يدفعه للتفكير في مزاملته مجددا.
وننهي نشرتنا في القارة الإفريقية، فقد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف تأجيل مبارتين في اياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، وقرر كاف تأجيل مواجهتي الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري وترجي التونسي مع مازيمبي الكونغولي لمدة 24 ساعة، وتقرر إقامة المباراتين يوم الخميس المقبل بدلا من الإربعاء، وقال إنيمبا في بيان رسمي أن طائرة الفريق لم تحصل على تصريح الهبوط في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكان الوداد قد انتصر على إنييمبا بهدف نظيف في مباراة الذهاب بنيجيريا، كما خسر الترجي على يد مازيمبي بنفس النتيجة خارج الديار، علما بأن الفائزين سيلتقي في النص النهائي و بتأجيل مواجهتي الوداد والترجي في الدوري الإفريقي نكون قد وصلنا لنقطة النهاية للنشرة الرياضية، إلى اللقاء.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button